بث مباشر اليوم الثلاثاء مباراة الكاميرون وغينيا بيساو كأس الأمم الأفريقية

يقدم موقع “شبكة رمضان الإخبارية” خدمة بث مباشر لأهم المباريات والأحداث الرياضية فى مصر والعالم، حرصًا من على التواصل مع متابعيه.
ويلتقى اليوم الأثنين الموافق 25 من يونية الكاميرون وغينيا بيساو ، فى مباراة الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم.

أو من هنا فى حالة أنقطاع البث المباشر

يفتتح  منتخب الكاميرون أولي جولات المجموعة السادسة ببطولة الأمم الافريقية مصر 2019، أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، يوم الثلاثاء الموافق 25 من يونيو الجاري، على استاد الإسماعيلية، و يدخل منتخب الكاميرون حامل اللقب للنسخة الماضية هه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل ان يستهل مشواره فوز يساعده على التأهل للدور القادم و التقدم خطوة نحو لقبه الجديد الذى يسعي للتتويج به، بينما يطمح منتخب غينيا بيساو في الخروج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية تسهل من مشواره في البطولة التي لم يستطع الوصول فيها للنهائي سوي مرة واحدة في تاريخه 1976 أمام منتخب المغرب الذى توج باللقب حينها.

معلومات عن مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .الملعب : ستاد الإسماعيلية .المعلق : جواد بدة .
موعد المباراة : 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .7:00 مساءاً بتوقيت مصر .8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .8:00 مساءاً بتوقيت العراق .7:00 مساءاً بتوقيت السودان .8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

شاهد أيضاً

عشاء باذخ لإمبراطور اليابان مع «إلهة الشمس» كلفتُه 25 مليون دولار

شارك إمبراطور اليابان الجديد ناروهيتو في طقس صوفي يشمل وليمة عشاء تكلفت 25 مليون دولارٍ …