الأربعاء , 11 ديسمبر 2019

للمرة الأولى محمد صلاح يتحدث عن خسارة مصر في أمم أفريقيا وأزمة عمرو وردة لـ CNN غدا

أعلنت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي غداً الأثنين.

وذكرت الشبكة الإخبارية عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أن محمد صلاح سيتحدث عن خروج منتخب مصر من دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، بجانب أزمة اللاعب عمرو وردة الشهيرة.

احتل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول المركز الثالث في قائمة ملوك التهديف بأول 50 مباراة فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل محمد صلاح 35 هدفاً في أول 50 مباراة خاضها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بقميص ناديا تشيلسي وليفربول.

وتفوق محمد صلاح على كيفن مارك فيليبس مهاجم ليستر سيتي وكريستال بالاس المعتزل، وفرناندو توريس نجم ليفربول المعتزل، والجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

وفيما يلي قائمة بأكثر اللاعبين تهديفاً في أول 50 مباراة لهم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، الان شيرار 41 هدفاً، أندي كول 41 هدفاً، محمد صلاح 35 هدفاً، كيفين فيليبس 34 هدفاً، فرناندو توريس 33 هدفاً، أوباميانج 33 هدفاً.

شاهد أيضاً

البرلمان النمساوى يعتمد قواعد جديدة لعدم ترحيل مرفوضي اللجوء الملتحقين بالتعليم المهني

انتهى البرلمان النمساوى، من جلسته اليوم الأربعاء الموافق 11 من ديسمبر، من وضع عدد من …