بالصور – سعودية وصديقها الأمريكي يثيران الجدل بصور جريئة في المملكة

سلطت وكالة “بلومبرج” الأمريكية، على مدونة سعودية تسعى لتسليط الضوء على ما تتميز به السعودية من آثار وقيم.

وقالت الوكالة الأمريكية: إن المدونة آجي لال، الحاصلة على الجنسيتين السعودية والأمريكية، وتقيم في لوس أنجلوس، تسعى للكشف عن فضائل السعودية وتشجيع الآخرين على زيارتها والتعرف على ثقافتها وتاريخها، وتغيير الصورة المحافظة عن المملكة العربية.

واعتادت لال على نشر صورا لها بجوار الآثار السعودية وفي صحرائها، داعية الأشخاص من كل دول العالم لتقليد تجرتها، مبينة أنها فرصة جيدة للتعرف على آثار الدول الأخرى.

وبينت الوكالة أن لال لديها 800 ألف متابع على “إنستجرام”، بدأت جولة مدتها 10 أيام، بمساعدة شركة سياحة سعودية لزيارة المعالم السعودية والترويج لها وهي مرتدية العباءة السعودية، وذلك في وقت توشك فيه المملكة العربية على إصدار تأشيرة السياحة لزوارها في سبتمبر المقبل.

وللكشف عن سماحة السعودية جلبت لال معها صديقها من أجل التقاط صور معها خلال جولتها بآثار المملكة، واتفقت مع الشركة التي أحضرتها من أجل التنسيق مع مزيد من طلبة الجامعات والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي لزيارة معالم المملكة والتعرف بثقافتها.

وبينت الوكالة أن صور لال أثارت رغبة العديد من متابعيها في زيارة السعودية والتعرف على آثارها ومعالمها، والذين أوضحوا أنها ستكون تجربة مثيرة لهم في بلد عرف عنها التحفظ لسنوات عديدة.


أقراء الخبر باللغة الإنجليزية بالضغط هنا

شاهد أيضاً

أصبح اتباع الأنظمة الغذائية أمرًا شائعًا بين الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وفي …