عروس تطعن زوجها بعد الفرح بـ23 يوما.. “واجهها بخيانتها على فيس بوك”

أصيب عريس في الدقهلية بـ 3 طعنات في البطن، واتهم عروسته بطعنه وإحداهن تسببت في تهتك الكلي اليسرى، وتم حجزه في العناية المركز بمستشفى المنصورة الدولي في حالة خطرة، بعد أن اكتشف أنها على علاقة مع شاب وتتحدث معه على السوشيال ميديا رغم أن زواجهما لم يمر عليه سوى 23 يوم فقط.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بوصول “محمد.س.ط”، 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلي اليسرى، وجرح قطعي في يده وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.

“لم يمر على زواجه سوى 23 يوم فقط وطعنته وهربت”.. هكذا أكدت “نشوي.م”، شقيقة المصاب، وقالت، أخي يعمل في السعودية منذ سنوات، وخطبنا له وهو هناك “سهلية.ع.ش” من قرية مجاورة وتزوجها بعد مشاكل قبل الزواج إلا أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه.

وأضافت شقيقة المصاب لـ”الوطن”: “يوم الواقعة واجهها أخي بأنها تتحدث مع شباب عبر التواصل الاجتماعي وطلب منها التوقف عن ذلك، وخرج من الشقة ليشتري كارت شحن وعاد إلى الشقة وكانت مجهزة سكينة المطبخ الكبيرة وطعنته من الخلف في الكلية اليسرى، وحاول الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بقوة فتسببت في إصابته بيده ثم ضربته بها على صدره، ودفعتها خارج الشقة بقوة”.

وأشارت إلى أن شقيقها نزل مسرعا إلى أبيه في الطابق الأسفل، وأخذه على المستشفى دون أن يعرف ماذا حدث، وتوقع أن تكون إصابات بسيطة فلم يتهم أحد في المذكرة التي حررتها نقطة شرطة المستشفى وقال إنه وقع على شرشرة.

وأكدت شقيقة المصاب، أن زوجته مسحت بعض أثار الدماء بالشقة، وعندما وجدت الدماء غزيرة تركت السكين والدماء وتوجهت بتوك توك لمنزل أقاربها في قرية الكردود، وهربت بعد ذلك ولا نعرف مكانها.

وذكرت أن المستشفى أجرت لأخيها عملية استئصال للكلي اليسرى، وصرحت بدفنها، وهو محجوز بالعناية المركزة في حالة خطرة ولا يستطيع التحدث من وقت الحادث.

واستخرج مستشفى المنصورة الدولي ترخيص لدفن الكلى وأكدت في تقريرها، بأن المصاب “محمد.س.ط” قد تم بتر الكلي اليسرى استئصالا كليا لوجود تهتك رهيب بها.

وباشرت النيابة العامة في بلقاس التحقيقات واستمعت إلى أقوال شهود الواقعة.

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …