الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019

المصرى مختار صقر أبن دمياط يحصد المركز الأول كأكبر مستورد مصرى من النمسا

حصل الحاج مختار صقر مصري الجنسية ومقيم معنا في العاصمة النمساوية فيينا على المركز الأول من غرفة التجارة العربية النمساوية، كأكبر مستورد مصرى من النمسا، بحجم واردات وصلت إلى نحو 3 مليون إيرو ما يعادل 60 مليون جنيه سنويا.

وقال صقر ، أنه حصل على وكالة شركة بروخا النمساوية التى تعد أكبر منتج للحوائط العازلة فى العالم، ليكون وكيلا لها بمصر ومنطقة شمال البحر المتوسط لمدة 5 سنوات، موضحا أن انتاج الشركة من الحوائط العازلة والذى يتم استيراده ويتم تشكيله للاستخدام فى غرف التبريد والسيارات المبردة ومخازن التبريد، موضحا أن هذه الحوائط تلبى احتياجات السوق المحلى خاصة فى ظل التوسع فى مشروعات التبريد والسيارات المبردة فى مصر.

وأشار إلى أن مصر نظرا لارتفاع عدد السكان، وتنفيذ العديد من المشروعات الغذائية فإنها تعد من الأسواق الواعدة بالنسبة للشركة، لذلك تم الدخول فى مجالات جديدة لثلاجات العرض والمطاعم والمطابخ التى تستخدم التبريد فى أنشطتها، لافتا إلى أنه عضو بالغرفة التجارية بدمياط ولذلك قام بافتتاح معرض جديد لتسويق منتجات الشركة فى دمياط.

وأشار إلى الشركة النمساوية لديها اهتمام كبير بمصر، فى ظل تزايد حركة الواردات حيث يقوم باستيراد نحو 20 كونتنر كل عام ، وهذا رقم جيد بالنسبة للشركة، موضحا أن انفتاحه على اسواق شمال إفريقيا سيرفع حجم تعاملاته خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

الكويت.. بالفيديو معركة بين ولي أمر وأبنائه مع معلم.. لن تتخيل السبب

نشبت معركة بين ولي أمر وأبنائه مع معلم في إحدى المدارس المتوسطة بمنطقة الأحمدي بالكويت. …