نجم مانشستر يونايتد السابق يؤكد استفادة ساديو ماني من توهج صلاح فى الملعب

أكد دارين فليتشر، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول استفاد كثيراً من تألق زميله المصري محمد صلاح خلال المباريات الماضية، حيث تركز الفرق المنافسة اهتمامها على صلاح وتوقيفه، بينما يلعب هو بحرية ويحرز الأهداف.

وفسّر نجم يونايتد السابق، في تصريحات عبر شبكة Skysports البريطانية: «أن الفرق المنافسة تركز اهتمامها على محمد صلاح، وهذا ما يستفيد منه ماني جيداً، شاهدنا فرقاً في المباريات الماضية تؤكد على ما أقوله، صلاح يقف قليلاً نتيجة اهتمام المدافعين به، وهذا ما يجعل ماني يستفيد كثيراً من هذه الخطوة».

ويعتبر ماني هداف ليفربول في الموسم الحالي بعد مرور 8 جولات على بداية الدوري الإنجليزي، حيث سجل السنغالي خمسة أهداف ليكون متفوقاً على صلاح بفارق هدف وحيد فقط.

وانتقل صاحب الـ35 عاماً للحديث عن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، قائلاً: «رغم غيابه عن التهديف منذ مباراة ليستر سيتي، فإن على يورغن كلوب توخي الحذر».

ويستعد ليفربول للخروج إلى ملعب «أولد ترافورد» من أجل ملاقاة منافسه مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، ضمن قمة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.

وكان صلاح وماني قد دخلا في أزمة كبيرة في بداية الموسم الحالي، أغضبت اللاعب السنغالي كثيراً من الفرعون، لرغبته في أن يمرر له الكرات بدلاً من تصويبها على المرمى، وخرج منفعلاً بشكل مبالغ فيه بمباراة بيرنلي بالجولة الرابعة، ونشبت أزمة بينهما، قبل أن ينهيها بتصريحاته مؤخراً، مؤكداً أنه كان سوء تفاهم وانتهى.

شاهد أيضاً

تطور مفاجئ.. السعودية تتجه لإلغاء تأشيرة “عامل” نهائيا

قال نايف العمير مدير برنامج الفحص المهني في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إن الوزارة تعمل …