بالفيديو – احتاجت لعشرات العمال لتزيينها.. ميلانيا ترامب تكشف عن شجرة عيد الميلاد الضخمة داخل البيت الأبيض

كشف مقطع فيديو نشرته زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، عشرات العاملين في البيت الأبيض يقومون بتزيين شجرة عيد الميلاد، التي فاق طولها الخمسة أمتار. 

وفق ما نشرته صحيفة Stuff النيوزيلندية، فإنه في عشية عيد الميلاد، شاركت السيدة الأولى مقطع فيديو على تويتر لعملية وضع وتزيين شجرة عيد الميلاد في البيت الأبيض مع رسالة: «روح #عيد_الميلاد تعود للحياة في الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض». 

في مقطع الفيديو، يجذب موظفو البيض الأبيض ومتطوعون الشجرة التي يبلغ طولها 5.5 أمتار إلى الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض أفقياً، قبل استخدام بكرة متصلة بلوح ذهبي على سقف الغرفة من أجل رفعها في وضع قائم. 

ثم استخدموا السقالات والسلالم لتعليق المصابيح على أغصان الشجرة قبل تعليق الزخارف والزهور الورقية المصنوعة يدوياً، التي تُمثّل كل ولاية ومقاطعة.

 كانت السيدة الأولى هي من صممت شعار زينة شجرة عيد ميلاد البيت الأبيض هذا العام: «روح أمريكا»، إجلالاً لتقاليد وعادات وتاريخ أمريكا. 

قُدمت شجرة عيد الميلاد للسيدة الأولى في البيت الأبيض على عربة تجرها الخيول، في 25 نوفمبر/تشرين الثاني، إذ تعتبر قطعة الزينة الأساسية لعيد الميلاد في الغرفة الزرقاء.

 خلال شهر ديسمبر/كانون الأول، نظّم البيت الأبيض واستقبل جولات مفتوحة للضيوف الراغبين في رؤية زينة شجرة عيد الميلاد. 

ي تغريدة سابقة، قالت ميلانيا ترامب: «روح أمريكا تتألق في البيت الأبيض». وأضافت: «يسعدني مشاركة هذا العرض الجميل للوطنية لكي يراه الجميع، ومتحمسة لأن يستمتع الجميع بالجمال في موسم #عيد_الميلاد!».

شاهد أيضاً

الحكومة النمساوية تحدد من لهم الأولوية فى تطعيم لقاح كورونا المرتقب

وسط سباق محموم من قبل المعاهد البحثية، وشركات الادوية العالمية، توالت فجأة الأخبار المبشرة، بلقاحات …