بالصور “أنا غير متاح عشان البنات ترتاح”.. يستبدل لوحات سيارته بعبارة مُسيئة للبنات

لم تكد تنتهي حادثة التحرش الجماعي بما عُرفت إعلامياً باسم “فتاة المنصورة”، حتى ظهرت قضية أخرى أيضاً في نفس المدينة بمصر.
حيث تفاجأ المواطنون بشاب يقود سيارة فضية ماركة سكودا، يجوب شوارع المنصورة غير عابئ بالقوانين أو تعليمات المرور، مستخدماً عبارة مستفزة كتبها على لوحة سيارته بدلا من الأرقام التعريفية للوحة.

الشاب الذي ذكرت صُحف محلية أنه ما زال في مراحل الدراسة يتنقل بين شوارع مدينة المنصورة، بينما لم ترقبه أعين رجال المرور، لكن سوء حظه أوقعه تحت أنظار عدسات المواطنين الذين التقطوا صورا لسيارته بهواتفهم رافضين تصرف الشاب.

الصور انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي بالمنصورة وتناقلها المواطنون بمناشدات للأمن لتعقب الطالب واعتبروا فعلته إهانة غير مقبولة للقوانين، ولفتيات مدينة المنصورة.

مباحث المرور بالدقهلية تجاوبت مع المناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتمكنت من من ضبط صاحب السيارة الذي وضع عبارة مسيئة على اللوحة المعدنية.

وذكرت صحيفة (الوطن) المحلية أن الإدارة العامة لمرور الدقهلية، نجحت في ضبط صاحب السيارة حيث تبين أنه طالب من سكان مدينة المنصورة، قام باستبدال اللوحات المعدنية الخاصة بأرقام سيارته بعبارة “غير متاح عشان البنات ترتاح “.
تم تشكيل عدة أكمنة بنطاق مدينة المنصورة إلى أن نجحت أحد الأمكنة في ضبط السيارة وقائدها، عقب محاولته الهرب عندما شعر بالبحث عنه لضبطه، وبالفحص تبين أن لوحات السيارة الأصلية تحمل أرقام “د ح ر 1756 “باسم “محمد س. إ”، طالب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1 جنح مرور الدقهلية لسنة 2020، وتم حجز السيارة لحين العرض على النيابة.

‎وأعلنت إدارة المرور، في بيان لها، أنها تسعى جاهدة، لتحقيق السيولة المرورية وضبط المخالفين، وأن الدور المجتمعي يلعب دورًا بارزًا في التصدي للمخالفين، مطالبة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات.

شاهد أيضاً

أشهر الانقلابات في العالم العربي – أحدها تم خلال مباراة كرة – والدولة الأكثر معاناة منه

تعيد إطاحة الجيش السوداني بالحكومة المدنية الانتقالية للأذهان سلسلة طويلة من الانقلابات في العالم العربي، …

%d مدونون معجبون بهذه: