حكومة النمسا تخصص مليار يورو لدعم الشركات في خطط خفض ساعات العمل

رفعت الحكومة النمساوية حجم التمويل للشركات إلى مليار يورو بدلا من 400 مليون يورو للمساعدة على تنفيذ برنامج خفض ساعات العمل وسرعة التحول إلى برنامج “أوقات العمل القصيرة” والذي أثبت فاعلية في الأسابيع الماضية.

وقال وزير المالية النمساوي جيرنوت بلوميل، في تصريح اليوم، إن الشركات التي تضطر إلى إجبار موظفيها على العمل لوقت قصير بسبب أزمة فيروس “كورونا” يجب أن تحصل على مساعدات وقروض ميسرة لتمكين الشركات الضعيفة مالياً من دفع الأجور.

وأضاف أن جميع البنوك وافقت على تقديم قروض ميسرة للشركات.. لافتا إلى ضرورة مساندة الشركات في هذه المرحلة الحرجة بتوفير متطلبات السيولة.

شاهد أيضاً

فيديو صاعق.. رجل يحاول الأنتخار ويقفز بوجه سيارات مسرعة على طريق عام

يبدو أن المثل الشعبي القائل “من له عمر لا تقتله شدة”، قد يصح في العديد …

%d مدونون معجبون بهذه: