بالفيديو – جلد عريس بالشارع في حفل زفافه بسبب حظر التجوال

قاد عريس حظه العاثر إلى إحدى لجان الشرطة التي تطبق حظر التجوال ومنع التجمعات، ضمن الإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا، وهو ما عرضه للضرب المبرح والجلد من رجال الشرطة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعريس في الهند، حيث استوقفت قوات الشرطة السيارة التي كان يستقلها ومعه أصدقائه، وقامت بإنزالهم وضربهم بالعصي، لكسرهم حظر التجوال.

وأمس الاثنين ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند إلى 4400 حالة، بعد تسجيل 354 إصابة جديدة.

وسجلت الهند ارتفاعا في حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بكورونا لتصل إلى 114 حالة بعد تسجيل خمس إصابات جديدة، في حين بلغت حالات الشفاء 325 حالة.

وقالت مصادر صحفية هندية إن طبيبا و11 ممرضة يعملون في مستشفى حكومي في العاصمة نيودلهي ثبتت إصابتهم بالفيروس، فيما تم وضع 45 من الطواقم الطبية للمستشفى في الحجر الصحي.

وبحسب “سكاي نيوز عربية”، فقد تمت زيادة مناطق الاحتواء للفيروس أو المناطق الأعلى خطورة من 3 إلى 7 مناطق داخل العاصمة دلهي، حيث ارتفعت الإصابات إلى أكثر من 500.

ومن المقرر أن يعقد وزير الدفاع وعدد من الوزراء، الثلاثاء، اجتماعا لبحث قضية تمديد عملية الإغلاق التي أعلنتها الحكومة في الـ24 من مارس الماضي ولمدة ثلاثة أسابيع، وبحث التداعيات الاقتصادية لعملية الإغلاق على مختلف قطاعات الأعمال.

شاهد أيضاً

دواين جونسون: بالفيديو ستسيل دماؤنا لكن التغيير قادم.. مصارع أمريكي شهير يوجه رسالة قوية لترامب

حصدت الرسالة المرئية التي وجهها نجم هوليوود دواين جونسون إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس …