شاهد برنامج رامز جلال مجنون رسمي الحلقة 3 الثالثة – مع ياسمين صبري

شاهد برنامج الكوميديا والمقالب رامز مجنون رسمي الحلقة 3 الثالثة مع الفنانة ياسمين صبرى زوجة رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة صاحب حديد المصريين  

وشهدت الحلقة عدد من المواقف الطريفة التي جمعت بين رامز جلال وياسمين صبري، وبين استنجادها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكي ينقذها من رامز جلال، وإمساك “رامز” بخاتم الخطوبة الذي وصفه بأنه “حير مصر كلها”.
وخرج رامز عبر حسابه بـ”تويتر” للتعليق على الحلقة عبر تغريدة قصيرة حملت مجموعة من الصور الطريفة لياسمين صبري خلال تنفيذ المقلب، ومنها وهما يسقطان معا من على السلم، وأخرى وهي تضحك بعد انتهاء الحلقة، وعلق عليها قائلا: “فخر الإسكندرية ونجمة الأنفوشي ياسمين صبري”.

فكرة البرنامج

يعتمد البرنامج على دعوة الضيوف ﻹجراء برنامج حواري مع الفنانة أروى، وتدعو الضيف لكرسي الاعتراف وسؤال مجموعة من اﻷسئلة من ضمنها فقرة عن رأيه في رامز جلال الذي يخرج ويفاجئ الضيف.

برامج رمضان 2020, مشاهدة برامج تلفزيونية رمضان 2020, تحميل برامج تلفزيونية رمضان 2020, برنامج رامز مجنون رسمي, تحميل رامز مجنون رسمي, مشاهدة رامز مجنون رسمي, جميع حلقات برنامج رامز مجنون رسمي, رامز مجنون رسمي جميع الحلقات, مشاهدة, تحميل, اون لاين, يوتيوب, كاملة, الحلقة, حلقة

للأسف قامت أدارة اليوتيوب بحذف الفيديو

شاهد أيضاً

منظمة أطباء بلا حدود تنقذ 367 مهاجراً وتنقلهم إلى شواطئ صقلية

جلبت منظمة أطباء بلاد حدود 367 مهاجراً إلى الشاطئ في صقلية، بعد أيام من الانتظار. …

%d مدونون معجبون بهذه: