الصورة الأولى للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية

تداولت مواقع صحفية مصرية ومنصات في مواقع التواصل الاجتماعي ، الإثنين 25 مايو 2020، صورة قالوا إنها للفنانة المصرية رجاء الجداوي من داخل أحد المستشفيات وهي تعالَج جراء إصابتها بفيروس كورونا. 

حيث ظهرت رجاء الجداوي في إحدى غرف مستشفى العزل في مدينة الإسماعيلية بالقرب من قناة السويس، ومعها مصحف كبير وضعته على قدميها.

تلقي الرعاية: وسبق أن قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الإثنين 25 مايو 2020، إنها تتلقى الرعاية داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، موجهة في رسالة إلى المصريين نصيحة بضرورة زيادة الحذر من الفيروس الذي وصفته بـ”الشبح”. 

البقاء لأيام في المستشفى: الجداوي التي تبلغ من العمر 81 عاماً قالت في أول تعليق عليها بعد إصابتها بالفيروس إنها “لن تخرج من المستشفى قبل المدة المقررة للبقاء في العزل”، وفقاً لما ذكره موقع “مصراوي”. 

أضافت الجداوي: “أنا كنت باخد كل إجراءات الوقاية لكن لو اللي حوالينا مش واخدين إجراءات يبقى أكيد هيبقى فيه مشكلة، إحنا عاوزين نخاف أكتر على ولادنا وأهلنا، ولازم نخاف على بعض أكتر من كده”.

كذلك نصحت الفنانة بعدم الاستهانة بفيروس كورونا، وقالت: “إحنا بنتعامل مع شبح مش عارفينه، ومش عارفين إحنا ممكن ناخده من مين، يجوز اللي جنبك حامل للميكروب ومش باين عليه أي أعراض، يا ريت الناس كلها تتخذ إجراءات الوقاية، وربنا يعدي الأزمة دي على خير”.

فنانون قلقون: تُعد الجداوي أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس داخل البلاد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في مارس الماضي 2020، إصابة الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود بكورونا أثناء تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن.

جاء الكشف عن إصابة الجداوي بكورونا خلال تصويرها نهاية مسلسل “لعبة النسيان” الذي تم عرضه في رمضان، ما أثار خشية من الفنانين المشاركين في العمل والذين خالطوها من أن يكونوا قد أصيبوا هم أيضاً بالفيروس، ولم يؤكد أي منهم حتى الإثنين 25 مايو 2020 إصابته بكورونا

تعليق ابنة الجداوي: فيما قالت ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، الأحد 24 مايو 2020، إن والدتها أُصيبت بفيروس كورونا ونُقلت إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية بواسطة سيارة إسعاف.

أميرة، ابنة الفنانة الجداوي، أوضحت لموقع “اليوم السابع” المصري أن ارتفاعاً شديداً بدرجة الحرارة تخطى الـ39 مئوية أصاب والدتها فجأة، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، فخرجت النتيجة إيجابية.

أضافت وهي تبكي، وفق اليوم السابع: “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي لحقت بها، والدتي متماسكة، ولديها ثقة كبيرة في الله، وسينجيها من هذا الفيروس اللعين”.

يذكر أنه عقب انتشار خبر إصابتها بفيروس كورونا، عبَّر الكثير من زملائها الفنانين ومحبيها عن مشاعرهم نحوها، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …