الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021

مصرع فتاة في واقعة «الدهس» بالقاهرة الجديدة.. والقبض على سائق السيارة بعد هروبه

لفظت فتاة، أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات متأثرة بإصابتها، في حادث دهس سيارة ملاكي لها واثنتين أخريين، داخل مجمع سكني بالقاهرة الجديدة.
البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بوقوع حادث اصطدام سيارة بـ٣ فتيات خلال وقت حظر التجول .

على الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين إصابة المجني عليهن بكدمات متفرقة في الجسم، وتم نقلهن للمستشفى لتلقي العلاج.

القتيلة

كما تم التوصل للسيارة، وتبين أن السائق دون السن واخترق حظر التجول ، وكان يقود سيارة والده بسرعة جنونية، مما أدى لاصطدامه بالمجني عليهن.

وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.

وفي وقت لاحق لقيت إحداهن مصرعها داخل المستشفى متأثرة بجراحها، وتباشر النيابة التحقيقات مع المتهم.

وفي واقعة مماثلة، أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بتقديم المتهم صابر عطية محمد (محبوساً)، ونجله الطفل “أحمد” إلى المحاكمة الجنائية؛ بعد وفاة أربعة أطفال لاصطدام سيارة بهم وبدراجة آلية وأخرى هوائية وأحد أعمدة الإنارة بحي الشيخ حسن بمركز أبنوب بأسيوط.

واتهمت النيابة العامة الأول بسماحه لنجله الذي لم يبلغ عمره 15 سنة وتمكينه من قيادة مركبة آلية، وتعريضه بذلك حياة وأمن نجله للخطر.

كما وجه إلى الطفل “أحمد” الاتهام بتسببه خطأً في موت أربعة أطفال بإهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة حال قيادته المركبة بسرعة جاوزت الحدَّ الأقصى للسرعة المقررة.

شاهد أيضاً

أكبر 10 احتياطيات نفطية في العالم.. فنزويلا الأولى والسعودية بالمرتبة الثانية

حلت السعودية كثاني أكبر دول العالم من حيث احتياطيات النفط المثبتة بـ267.1 مليار برميل، بحصة …

%d مدونون معجبون بهذه: