1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 22 يونيو 2021

جيانا فلويد أبي لقد غيَّرت العالم فيديو مؤثر لابنة جورج فلويد الذي أشعلت وفاته أمريكا

ظهرت جيانا فلويد، ابنة المواطن الأمريكي الراحل جورج فلويد، الذي أشعلت وفاته احتجاجات في أمريكا، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تصرخ، “أبي لقد غيَّرت العالم”، وكانت جيانا تجلس على أكتاف لاعب كرة السلة السابق ستيفن جاكسون.

فخورة بوالدها: حسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، الأربعاء 3 يونيو 2020، بدت جيانا فلويد سعيدةً وهي تصرخ بفخر “أبي لقد غيَّرت العالم”، بينما كانت تُمسك بيدَي اللاعب المحترف الأمريكي السابق في كرة السلة، الذي تفاعل معها وقام بنشر الفيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

بينما قال نجم الدوري الأمريكي للمحترفين السابق إنه غالباً ما يُشار إليه باسم “توأم جورج”، وأضاف أنه سيسعى إلى تحقيق العدالة لجورج. كما نشر صورة له وهو يمنح ابنة جورج صورة، والتي تم إرفاقها بتعليق: “لا تقلق على توأم روحي”، وأضاف “أنا حارس أشقائي ولديّ الكثير من الإخوة”.

بينما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن جيانا وقفت الثلاثاء 2 يونيون إلى جانب والدتها روكسي واشنطن، في مؤتمر صحفي حول وفاة والدها.

ماذا قالت الأم؟ قالت روكسي، زوجة فلوريد البالغة من العمر 46 سنة، وهي تقف برفقة ابنتها جيانا “ليس لديّ الكثير لأقوله، لا يمكنني حتى جمع الكلمات معاً الآن”.

تابعت روكسي قائلة “أريد أن يعرف الجميع ما أخذه مني هؤلاء الضباط، ففي نهاية المطاف يذهب كلٌّ منهم إلى منزله ويكونون مع عائلاتهم.. جيانا ليس لديها أب الآن، لن يراها تكبر أبداً، وتتخرّج، ولن يمشي برفقتها أبداً في ممر زفافها”.

أضافت: “إذا وقعت في مشكلة وتحتاج إلى والدها فهي لا تملك ذلك بعد الآن، أنا هنا من أجل طفلتي، وأنا هنا من أجل (جورج) لأنني أريد العدالة له، كان جورج شخصاً جيداً، بغضّ النظر عمّا يعتقده أي شخص”.

كما قالت روكسي “تذكرتُ اللحظة التي وُلدت فيها جيانا، وكم كان جورج سعيداً جداً لكونه معها”.

شاهد أيضاً

أبرز محطات حياة عبدالحليم حافظ – أجرى 61 عملية جراحية – ونعشه حُمل فارغاً

“صافيني مرّة، على قدّ الشوق، جبّار، وزوروني كل سنة مَرّة”، من منّا لم يسهر أياماً …

%d مدونون معجبون بهذه: