الثلاثاء , 4 أغسطس 2020

واجهة الفندق الخارجية والمراحيض وأحواض الاستحمام – صور مُدهشة لفندق مطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً

أعلنت فيتنام، الخميس 2 يوليو، افتتاح واحد من أفخم الفنادق في العالم، وأعلاها قيمةً أيضاً، إذ إن عدداً كبيراً من مرافقه الأساسية مطلية بالذهب الحقيقي، سواء في غرفه الفاخرة الداخلية أو في واجهته الخارجية.

وفق تقرير لصحيفة Odditycentral، الخميس، فإن هذا الفندق الفاخر، الذي يصنَّف بكونه من 6 نجوم، مطليٌّ بذهب من عيار 24 قيراطاً، واستغرق بناؤه وتجهيزه نحو 10 سنوات.

فقد تم استيراد السيراميك من اليابان وهو من النوع الفاخر، كما تم طلاؤه بذهب من عيار 24 قيراطاً، كما يعتبر هو الفندق الوحيد في العالم المطلي بالذهب من الداخل وواجهته الخارجية.

مجرد إلقاء نظرة على الواجهة الخارجية لبناية هذا الفندق، يثير انتباهك الطلاء الذهبي، أما عندما تدخل إليه فستجد حماماته، ومغاسل، وأحواض الاستحمام، بالإضافة إلى ديكورات كبيرة، جميعها مطلية بالذهب الحقيقي.

ويراهن المسؤولون في فيتنام على أن يكون هذا الفندق قِبلة لأثرياء العالم، ويندرج ذلك في إطار سياستها الرامية إلى تشجيع السياحة، باعتبارها واحدة من المجالات التي يرتكز عليها اقتصاد البلاد.

بخصوص الفنادق “الذهبية” الشهيرة في العالم، فإن فندق برج العرب بدبي يشتهر بتوفره على مصعد مذهَّب بذهب من عيار 22 قيراطاً، بينما يحتوي فندق ترامب إنترناشيونال في لاس فيغاس الأمريكية على نوافذ ذهبية

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار اختبار فيروس كورونا فى مطار فيينا من 190 إلى 120 إيرو

نشرت صحيفة الكورير النمساوية اليوم الأثنين الموافق 3 من أغسطس 2020 ، أن سلطات مطار …