اليوم الخميس 99 اصابة جديدة بالنمسا بكورونا لترفع الاجمالي إلى 18517

أعلنت السلطات النمساویة الیوم الخمیس الموافق 9 من يوليو 2020 تسجیل 99 اصابة مؤكدة جدیدة بفیروس كورونا المستجد – كوفید 19 لیرتفع اجمالي الجائحة إلى 18517 حالة. 
كما أكدت وزارة الصحة النمساویة في بیان على موقعھا الالكتروني أنھ لم یتم تسجیل أي حالات وفاة جدیدة بالفیروس التاجي لتستقر حصیلة الضحایا عند 706 حالات. 
وأوضحت الوزارة ان معظم الاصابات الجدیدة سجلت في مقاطعة النمسا العلیا مشیرة إلى أنھ تم اجراء اكثر من 675 الف اختبار للكشف الفیروس حتى الآن. وأضافت أن ھناك 78 مصابا یرقدون في المستشفیات بینھم 12 مریضا في اقسام العنایة المركزة فیما اشارت إلى تعافي 16758 حالة من الفیروس حتى الان. 
یذكر ان مقاطعة النمسا العلیا اعادت فرض ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بعد ارتفاع عدد الإصابات بفیروس (كورونا). 
وأعلنت السلطات النمساویة مؤخرا انھا ستعود الى الإجراءات الوقائیة على نطاق النمسا بكاملھا اذا لزم الامر. وكانت السلطات النمساویة خففت الشھر الماضي تدابیر ارتداء الكمامات وحصرھا في الضروریات اضافة الى عودة عمل المطاعم والمقاھي حتى الساعة الواحدة صباحا بدلا من الساعة 11 مساء بالتوقیت المحلي كما كان معمولا بھ سابقا. 

شاهد أيضاً

البحث عن مجهول قتل شاباّ وأصاب مسناّ على قناة الدنوب بالحى الأول

نشرت جريدة الكورير النمساوية واسعة الأنتشار اليوم الأربعاء الموافق 6 من أغسطس ، بوقع حادث …