تقارير إعلامية : ميسي يتخذ قرارًا لحسم مستقبله بعد تعيين كومان في برشلونة

اتخذ قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، قرارًا هامًا بعد ساعات من تعيين، رونالد كومان، مدربًا في العملاق الكتالوني.

وأعلن نادي برشلونة يوم أمس، الأربعاء، تعيين كومان مدربًا للفريق الأول ولمدة موسمين حتى يونيو 2022 وتم تقديمه أمام وسائل الإعلام الإسبانية.

ولكن المهمة الأولى لدى كومان هي إقناع ميسي بالبقاء، خاصة مع وجود شائعات كثيرة عن إمكانية رحيله مع وجود اهتمام من طرف أكثر من نادٍ مثل إنتر ميلان، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأفادت شبكة “TyC Sport” الأرجنتينية أن ميسي قد قطع إجازته الصيفية من أجل العودة إلى برشلونة والتحدث وجهًا لوجه مع المدرب الجديد لمناقشة مستقبله مع برشلونة.

وأكدت الصحيفة عبر تقريرها أن ميسي سيعقد اجتماع مع كومان اليوم، الخميس، بناءً على طلب من رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان ميسي أكثر اللاعبين المتأثرين بهزيمة بايرن ميونخ الفاضحة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي ما زادت من توقعاته خروجه من برشلونة مع اقتراب عقده من الانتهاء في يونيو 2021.

الجدير بالذكر أن المدرب الهولندي، كومان، قد أكد بالأمس في مؤتمره الصحفي أنه بحاجة إلى جهود ميسي في مشروعه الجديد بالعملاق الكتالوني.

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …