للمرة الثانية الزمالك يفوز على الأهلي منذ 14 عاما بالدورى المصرى

فك الزمالك عقدته أمام غريمه الأهلي وحقق فوزه الثانى على النادى الأهلى منذ 14 عاما وتحديدا منذ موسم 2006-2007، وذلك بتغلبه عليه 3-1 اليوم السبت 22 من أغسطس، على استاد القاهرة في المرحلة 21 من الدوري المصري لكرة القدم ، والمرة الثانية فى موسم عام 2017| 2018 بنتيجة 2 مقابل 1 أحرز أهداف الزمالك كابونغو كاسونغو – أيمن حفني وأحرز هدف الأهلى أيضاّ وليد سليمان

و سجل للزمالك  أحمد سيد “زيزو”  في الدقيقة 13 و  مصطفى محمد في الدقيقة 71 و أسامة فيصل في الدقيقة 90+3 في حين سجل للاهلي  ياسر إبراهيم في الدقيقة 62.
وتلقى الأهلي هزيمته الأولى في الدوري مع مدربه السويسري رينيه فايلر وتجمد رصيده عند 56 نقطة في صدارة الترتيب في حين رفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

كما حرص الثنائي التونسي فرجاني ساسي وعلي معلول على نعي النجم الراحل حمادي العقربي أسطورة الكرة التونسية الذي فارق الحياة امس الجمعة 21 اوت 2020.

وارتدى ساسي ومعلول قميصًا موحدًا يحمل صورة العقربي ورسالة نعي لساحر الاجيال و ذلك قبل انطلاق المباراة التي تجمع الزمالك بالاهلي لحساب الجولة 21 من الدوري المصري.

 

 

شاهد أيضاً

ممنوع الإساءة للذات الديجولية !!!كيف تعاملت فرنسا الديمقراطية حين انتقد فيلم قائدها؟

  نحن لا ندين الكاريكاتير، حتى حين يتردد الآخرون، لأنه في فرنسا، الأضواء لا تنطفئ …