بالفيديو – شركة أهدت موظفيها 4 آلاف سيارة فاخرة وتتعهد بتحمل التكاليف لمدة 5 سنوات

منحت شركة صينية تشتغل في مجال الحديد والصلب هدايا لموظفيها عبارة عن 4116 سيارة فاخرة تصل قيمتها الإجمالية لنحو 74 مليون دولار، بعد أن تمكنت الشركة، للعام الخامس على التوالي، من تخطي قيمة الأرباح السنوية، وفق ما ذكرته مجموعة من التقارير.

نظمت الشركة المتخصصة في إنتاج الحديد والصلب، في بداية شهر أكتوبر/تشرين اﻷول، حدثاً بهدف الاحتفال بموظفيها ومكافأتهم على جهودهم المستمرة لنمو الشركة.

خلال الاحتفال أعلنت الشركة زيادة الأرباح السنوية للعام الخامس على التوالي، لذا قررت مكافأة موظفيها وشكرهم بطريقتها الخاصة، حيث أهدت 4116 سيارة جديدة للموظفين، وتبلغ قيمة هذه السيارات 500 مليون يوان؛ أي ما يعادل 74 مليون دولار.

لم تتوقف هدية الشركة عند ذلك فقط، بل تعهدت أيضاً بتحمُّل تكاليف ترخيص وتأمين وضرائب هذه السيارات عن الموظفين لمدة خمس سنوات.

بالفعل وضعت الشركة السيارات جميعها في ساحة كبيرة خارج مقر الاحتفال، وتم التقاط صور لمئات السيارات بوساطة طائرة درون، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لاستخدامها في التسويق والترويج للشركة.

اختلفت ردود الفعل على طريقة الشركة في شكر موظفيها وتقديرهم لجهودهم، حيث أثنى كثيرون على القرار، والبعض الآخر فضَّل النظر إلى أي جانب سلبي يستخدمه لانتقاد الشركة والشكوى منها، حيث رأوا أن الشركة كان من الممكن أن تحرر شيكات بمبالغ مالية كبيرة للموظفين؛ حتى يتسنى لهم شراء السيارة التي يرغبون فيها.

 

شاهد أيضاً

مترجم: بين ترامب وبايدن.. من حسم المناظرة الأخيرة قبل الانتخابات؟

بعد مناظرةٍ استمرت لمدة 90 دقيقة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية، شملت مواضيع متعددة أبرزها جائحة …