اتحاد البرتغالي الرياضى يعلن إصابة رونالدو بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إصابة نجم المنتخب الأول كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا المستجد.

الاتحاد البرتغالي أوضح أن نتائج الاختبار التي أجراها رونالدو أثبتت أنها إيجابية لـ COVID-19، وأوضح أنه ترك منتخب البرتغال وعزل نفسه.

كما أضاف الاتحاد أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية الأربعاء 14 أكتوبر/تشرين الأول لكنه أكد أن اللاعب “بخير” ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

كما ذكرت وسائل إعلام برتغالية وعالمية، أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي يخضع في الوقت الحالي لعزل ذاتي في الحجر الصحي، اتباعاً للبروتوكول المعمول به في تلك الحالات.

بخصوص بقية لاعبي المنتخب البرتغالي قال الاتحاد إن بقية اللاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني خضعوا لفحوص، بعد أن جاءت نتيجة رونالدو إيجابية، لكن اختباراتهم جميعاً جاءت سلبية، وبالتالي سيشاركون في مباراة السويد.

شارك رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تعادل البرتغال بدون أهداف خارج الديار مع فرنسا، في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد، وكذلك في التعادل السلبي ودياً على أرضه أمام إسبانيا يوم الأربعاء.

بينما تحوم شكوك الآن بشأن مشاركته أمام كروتوني في الدوري الإيطالي، يوم السبت، والمباراة الافتتاحية في دور المجموعات لدوري الأبطال خارج الديار أمام دينامو كييف، يوم الثلاثاء المقبل.

 

شاهد أيضاً

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم 23-10 إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية عامةً، والمصرية خاصة، صوب ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث …