“عمرو” نجل محمود ياسين: هذا أغرب ما حدث لوالدي قبل ساعات من الوفاة

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين تفاصيل والده عن عمر يناهز 79 سنة .

وقال في مداخلة مع برنامج “التاسعة”: أصيب والدي بالتهاب رئوي وليس كورونا وتم إجراء اللازم له وتحسن بالفعل لكن تفاجأنا أن الحالة أصبحت تسوء بمعدل سريع.

وأضاف: الحالة كانت مستقر لكن حدث تطور مهم في الحالة الصحية للفنان محمود ياسين حيث تحسنت صحته بشكل ملحوظ وأنا أسميها ( مقابلة الوداع) .

واستدرك: حدث تحسن مبهج في صحته ولأول مرة أراه حاضر الذهن بهذا الشكل منذ سنوات وأمسك الهاتف وتحدث مع كل أفراد الأسرة .

وتابع: شعرت أنه يتحسن وقد يخرج من المستشفى قريبا لكن اتضح أنها مقابلة الوداع.

واستدرك: بعدها حدثت تطورات صعبة وتم وضعه على جهاز التنفذ الصناعي وأدركت أنه في مرحلة الاحتضار وأبلغني الأطباء أن نسبة الوفاة 95% حتى تم إعلان الوفاة بالفعل.

لن تصدق .. وصية الفنان الراحل محمود ياسين يرويها نجله

نعي عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل محمود ياسين، والده ، قائلا : “بعزي كل جمهور الفنان محمود ياسين بالوطن العربي كله، وبشكر كل الناس وكل الجهات إللي شاركتنا العزاء”.

وأضاف “ياسين”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي محمد علي خير، ببرنامج “المصري أفندي”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، قائلا : “والدى يحظى باهتمام كبير من كل اخوانتا المصريين”.

وتابع: “بعتبر كل مصر هو أخ لنا اليوم بسبب المساندة الجبارة التي قاموا بها بعيدًا عن المجاملة، بسبب ترك محترم قام به والدي من أعماله الفنية”.

وواصل حديثه : “محمود ياسين كان عارف يعني إيه هو فنان، وكان بيمثل بلده، وكان يهتم بأن يظهر في أفضل صورة بدون أي ادعاء؛ لأن هذه هي طبيعته، والدي من مدينة بورسعيد”.

وعن وصية الراحل، قال: “والدي لم يترك وصية محددة، ولكن دائمًا ما كان يوصينا بأمور متعلقة بالإخلاص في كل شيء”.

 

شاهد أيضاً

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم 23-10 إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية عامةً، والمصرية خاصة، صوب ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث …