بالصور والفيديو – فيينا تصحوا اليوم على جريمة بشعة.. أم تقتل بناتها الثلاثة إحداهن عمرها 8 شهور

 

هزت جريمة بشعة صباح اليوم السبت الموافق 17 من أكتوبر 2020 عاصمة الجمال فيينا بعدما قتلت أم بناتها الثلاثة الصغيرات بدون رحمة، ثم اعترفت على نفسها، مدعية أنها كانت تريد الانتحار مع بناتها .

أخبار لا تصدق حلت علينا اليوم من مدينة السحر والجمال مدينة الدانوب إن امرأة تبلغ من العمر 31 عامًا من مملكة النيبال قتلت أطفالها الثلاثة في شقتها بالحى الـ 21 الضحايا الثلاثة فتيات أعمارهن ثمانية أشهر وثلاث أشهر وتسع سنوات! وبعدها حاولت الأنتحار ولكن الشرطة أنفذتها في اللحظات الأخيرة

حدث هذا في حوالى الساعة الـ 5:30 صباحً اليوم السبت ، حيث أتصلت الأم برقم الطوارئ ،وأبلغتهم أنها قتلت أطفالها الثلاثة وأرادت الانتحار ، بعدها هرع مدير الشرطة على الفور إلى مبنى سكنى مكون من 3 طوابق  بالقرب من Kagraner Platz.

وتوجه رجال الشرطة إلى شقة في منطقة دوناوإشتات بالمدينة حيث اعتقلوا امرأة كانت مصابة بجروح في يديها أحدثتها هي لنفسها.

وأوضحت الشرطة أنها عثر في مكان الحادث على فتاتين ثمانية أشهر وثلاث سنوات واضع عليهم علامات الموت أم الثاثلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات كانت على قيد الحياة ، نقلت إلى المستشفى على وجه السرعة وحاولوا الأطباء بكل الطرق الحفاظ على حياتها ولكن محاولات إنقاذها باءت بالفشل ونفذ أمر الله

جاء التشخيص الأول للطب الشرعى أن سبب الوفاة هو الموت من الاختناق ، بحسب المتحدث باسم الشرطة ، السيد بول إيدنبرغر

ولا يزال الاتصال مع الأقارب جاريًا يوم السبت ، حيث يُعتقد أن والد الفتاة موجود في فيينا ، لكن يبدو أنه يعيش منفصلاً عن الأسرة.

ووفقا للمتحدث باسم الشرطة فإن أسباب الحادث غير معروفة في الوقت الحالي.

 

شاهد أيضاً

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد اليوم 23-10 إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية عامةً، والمصرية خاصة، صوب ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث …