مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء المغربى بث مباشر نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقدم شبكة رمضان الإخبارية بث مباشر ، لمشاهدة مباراة الزمالك والرجاء المغربى في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم 18 من اكتوبر على ملعب المركب المغربى محمد الخامس في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر شبكة رمضان الإخبارية حصريا.

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء المغربى بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك مع الرجاء المغربى في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقي التى تقام على ستاد المركب المغربى محمد الخامس في لقاء ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهر بما يوافق العاشرة مساء بتوقيت السعودية اليوم حصريا بجودة عالية.

نجح فريق الزمالك في الصعود الى الدور نصف النهائي عقب ان حقق الفوز على فريق الترجي المغربى فيما نجح فريق الرجاء في التأهل الى هذا الدور عقب ان تغلب على فريق مازيمبي الكونغولي.

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في شبكة رمضان الإخبارية حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بث مباشر مباراة الزمالك مع الرجاء المغربى بجودة عالية ومتابعة حصرية مباشر في اطار مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.

الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.

الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.


 

 

شاهد أيضاً

بالصور – المصرى “ميسرة مقلد” صاحب الـ 15 عام يحصل على لقب شخصية عام 2020 فى النمسا

تعد شبكة رمضان الإخبارية في النمسا هى أول نافذة إعلامية ناطقة باللغة العربية داخل النمسا …