الأربعاء , 2 ديسمبر 2020

بالصور – لم تقصّه منذ 15 عاماً فتاة ألمانية تنتظر أن يصل شعرها لكاحلَيها بعد عامين

توثق الفتاة الألمانية ستيفاني كليسين، 31 عاماً، رحلتها المستمرة في تطويل شعرها، منذ قرارها الأول بعدم لمسه في سن الـ16، إذ من المفترض أن يصل طوله إلى مترين بحلول عام 2022، وهي التي لا يتجاوز طولها 1.8 متر تقريباً.

صحيفة Dailymail البريطانية وثَّقت الأربعاء 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 قصة الفتاة الألمانية، التي قالت إنها قد تلقت طلبات غريبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ضمت بالإضافة للإعجاب الكبير أسئلة عن إمكانية مقابلتها لتمشيط شعرها أو حتى لمسه فقط.

صورة للفتاة الألمانية ذات الشعر الطويل

قرار صارم: قالت ستيفاني للصحيفة إنها لطالما ربطت بين الشعر الطويل والجمال، وإنها اتخذت قراراً مدروساً بالتوقف عن قَصِّه بمجرد أن بلغت سن الرشد.

أشارت ستيفاني إلى أن شعرها قد وصل إلى كاحلَيها الآن، فيما يساعدها حبيبها رالف كوبيتز في التقاط صور لشعرها باستمرار، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت ستيفاني أن والدَيها لم يكن لديهما الرغبة في السماح لها أبداً بتطويله لأكثر من الكتف، حيث كانا يعتقدان أنه سيسهل التعامل معه عند هذا الحد، لكنها بمجرد أن بلغت سن الرشد، أدركت أنها ترغب في أن تجعله طويلاً لترى كيف يبدو.

بعد ثلاث سنوات من تركه، وصل إلى كتفها مما جعلها تشعر بأنها أجمل، مشيرة إلى أنه “كلما زاد طول شعري، زادت رغبتها في إظهاره بأشكال مختلفة“.

صورة للفتاة الألمانية ذات الشعر الطويل

اعتناء جيد: اعتبرت ستيفاني أن تطويل شعرها كان إيذاناً بأن قراراتها الشخصية باتت في يدها، مشيرة إلى أنها تغسله مرتين في الأسبوع، ومؤكدة أن أصعب شيء هو مرحلة التجفيف.

قالت ستيفاني: “أستخدم شامبو وبلسماً عاديين، أخلد إلى النوم وشعري مبلول ليجف عادةً عند وقت الاستيقاظ، وذلك حسب الطقس، ولا أستخدم المجفف لأن الحرارة من شأنها أن تتسبب في تلفه“.

 أشارت ستيفاني إلى أن آخر مرة ذهبت فيها إلى مصفف الشعر كانت عام 2015، فعادةً ما تقص أي أطراف تالفة بنفسها مرة كل شهر.

تشير الصحيفة إلى أن شعر ستيفاني ينمو بمعدل 1 سم كل شهر، مما يعني أنه وصل إلى جذعها عام 2011، وكان آنذاك أطول من معظم الأشخاص، حتى أنها بدأت تحصل على تعليقات من الأصدقاء والغرباء، وهذا ما شجعها على المواصلة.

التقت ستيفاني برالف في مؤتمر كوميدي بعد 11 عاماً من رحلتها في تطويل الشعر، وكانت ترتدي حينذاك زيّ ملكة الشر في فيلم Once Upon A Time عندما التقط لها رالف صوراً ثم بدآ التعارف.

 

شاهد أيضاً

فيينا – محاكمة لاجئ عربي داعشى متهم بمحاولة حرف مسار قطارات في ألمانيا

مثل شخص عراقي، متهم بمحاولة حرف مسار قطارات ركاب في ألمانيا أربع مرات وفشله في …