متى يتسلم الأمير تشارلز الحكم؟ خبير ملكي “يكشف موعد” تنحي الملكة إليزابيث

قال خبير ملكي السبت 31 أكتوبر/تشرين الأول 2020، إن الملكة ستتنحى العام المقبل وتسلم مقاليد الأمور إلى الأمير تشارلز، حسبما نشرت صحيفة The Sun البريطانية.

ادعى الخبير الملكي روبرت جوبسون، الذي ظهر في برنامج The Royal Beat على قناةTrue Royalty TV، أن صاحبة الجلالة ستتقاعد من الحياة الملكية في عام 2021، كما أضاف كاتب السير الذاتية: “ما زلت أؤمن إيماناً راسخاً بأن الملكة ستتنحى عندما تبلغ الملكة 95 عاماً”.

جاك رويستون، المراسل الملكي لصحيفة Newsweek البريطانية قال إنه يعتقد أن الملكة لن ترغب في ذلك، لكن عملياً ستصل إلى مرحلة تكون فيها قد سلمت كل شيء إلى تشارلز. بعد ذلك كيف تنظر في عين ابنك وتخبره أنه لن يكون ملكاً؟.

روبرت كان قد صرَّح لصحيفة Daily Mail البريطانية قائلاً إنه يفهم أن الملكة قد فكَّرت ملياً في الأمر، وتعتقد أنها إذا ظلت على قيد الحياة حتى سن 95، فستفكر بجدية في نقل الحكم إلى تشارلز وتدرك جلالة الملكة سنها وتريد التأكد من أنه عندما يحين الوقت، سيكون انتقال التاج سلساً.

مما قاله روبرت أيضاً أن الأميرة ديانا اعتقدت أنها كانت “أقوى من الملكة” قبل مقابلتها مع برنامج Panorama عام 1995. وقال: “في الفترة بين إعلان انفصال تشارلز وديانا، كانت في الواقع في موقع يخولها الحصول على كل ما تريد لكنها ظهرت في البرنامج وأعتقد أنها اعتقدت أنها أقوى من الملكة. ورأت الملكة أن هذا يكفي وأن الموضوع قد حُسم”.

خلال البرنامج، اتهم روبرت الأمير هاري “بالنفاق المكشوف” بعد تعليقات الدوق في وقت سابق من هذا الأسبوع حول “تحيزه اللاواعي”. وفي المزيد من أخبار العائلة المالكة، زعم أحد الخبراء أن ميغان ماركل جعلت الأمير هاري “مستاءً” من الطريقة “غير العادلة” التي عومل بها مقارنة “بالفتى المدلل” ويليام.

 

شاهد أيضاً

الحكومة النمساوية تحدد من لهم الأولوية فى تطعيم لقاح كورونا المرتقب

وسط سباق محموم من قبل المعاهد البحثية، وشركات الادوية العالمية، توالت فجأة الأخبار المبشرة، بلقاحات …