بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وتوجو اليوم 17/11 في تصفيات أمم إفريقيا

تترقب عشاق الكرة العربية، مباراة قوية تجمع بين منتخبي مصر وتوجو مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كيغي، وذلك لحساب فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم بالكاميرون 2021م.

شاهد المباراة بالضغط هنا

أو من هنا شاهد بث مباشر بالضغط على زر التشغيل

ويقدم موقع شبكة رمضان الإخبارية رابط مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، أي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

حقق منتخب مصر انتصار شاق على نظيره توجو في القاهرة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة.

شاهد المباراة بالضغط هنا

الفراعنة ضربتهم الإصابات حيث سيفتقد اليوم لمحمد النني لاعب آرسنال ومحمد صلاح نجم ليفربول بسبب إصابته بفيروس كورونا، ومحمد هاني للإصابة وعمرو السولية للإيقاف.

الضربة التي تلقاها المدير الفني للمنتخب حسام البدري لم تكن بالحسبان، ولكن لديه الحلول التي تقدم مباراة قوية تليق بالمنتخب ويعوض غياب المصابين نوعًا ما، ومحاولة نسيان الأداء الغير مرضي بالجولة الماضية.

كتيبة البدري ستدخل اللقاء وتعلم صعوبته وأهميته بنفس الوقت، حيث يأمل بالخروج والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمًا له في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وتقديم أداء قوية ومميز يرضي طموحات الجمهور.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة وهو يعاني على جدول الترتيب، ولكن لم يفقد الأمل مطلقًا، لذا سيقاتل في لقاء اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار على أرضة ومحاولة حصد النقاط الكاملة التي ستعطيه دفعة قوة للأمام، لاشتعال المنافسة على احدى بطاقتي التأهل.

 

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …