الأربعاء , 2 ديسمبر 2020

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي الآن الأحد 22-11-2020 نوقمبر

مباراة حماسية من الدرجة الأولى، عشاق الدوري الإنجليزي بانتظار تلك المباراة بفارغ الصبر حيث يتوقع لها الكثير من المحللين أن تكون مباراة من الطراز الرفيع، في ظل وجود بعض الغيابات لعدد من اللاعبين المهمين للغاية في ليفربول على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

أيضاً ليستر سيتي متقدم الترتيب بفارق ثمانية عشر نقطة عن ليفربول الذي يحل في المركز الثالث، ليستر سيتي سيدافع وبشراسة عن المركز المتقدم وسيحاول بكل قوته انتهاز الفرصة بوجود غيابات هامة قد تؤثر على أداء الليفر خلال تلك المباراة.

في حال حقق ليستر سيتي الثلاث نقاط بالفوز بتلك المباراة بالتأكيد سيشكل دفعة قوية وفارق كبير مما سيدفعه الى الانتقال الي المركز الثالث، بينما في حال فوز الليفر بكل تأكيد سيتقدم في الترتيب الي المركز الثالث بدلاً عن ليستر سيتي.

موعد مباراة ليستر سيتي وليفربول

المباراة تقام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة

ملعب أنفيلد

الجدير بالذكر أن جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي في المركز الثالث بواقع 8 أهداف خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن, بينما يأتي صرح في المرتبة الثالثة أيضاً بواقع 8 أهداف، فين حين أن لاعب إيفرتون دومينك كالفيرت متصدر قائمة الهادفين حتى الان بواقع 10 أهداف.

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي:

المباراة يتم بثها حصراً على قناة بي ان سبورت الرياضية، وهناك عدد من التطبيقات الهامة التي توفر بث مباشر لتلك المباراة سنحاول توفيره قبل بداية المباراة بدقائق.

بينما عن التغطية الخاصة بالمباراة ومتابعة الأهداف وملخص المباراة بعد الانتهاء بكل تأكيد سيكون من خلال اللينك التالي: ملخص وأهداف مباراة ليستر وليفربول

قناة على اليوتيوب تهتم بعرض المباريات لايف:

 جدول ترتيب الفرق فى الدورى الإنجليزى

شاهد أيضاً

ألمانيا – اليوم خمسة قتلى في حادث دهس بسيارة والجانى مخمور ومريض نفسياً لأنه ألمانى

قالت المستشارة ميركل إن الأخبار من ترير تجعلها حزينة بشدة، فقد قاد ألماني سيارة صدم …