1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا وميسي يُبكي الجميع في أول رد فعل له

أعلن محامي كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أن هذا الأخير توفي إثر أزمة قلبية، لتودع الأرجنتين أشهر أسطورة كروية مرّت في تاريخها خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي

نقلت وسائل إعلام عن محامي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا أن هذا الأخير توفي إثر أزمة قلبية، اليوم الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، عن عمر يناهز 60 عاما.

وكانت صحيفة كلارين الأرجنتينية قد أعلنت بدورها عن وفاة مارادونا، وذلك بعد دقائق من إعلان وسائل اعلام أرجنتينية أن مارادونا يعاني من أزمة صحية خطيرة.

وكان مارادونا قد دخل المستشفى في وقت سابق من هذا الشهر، حيث خضع إلى جراحة طارئة لعلاج تجمع دموي على المخ. وأعلن محاميه لاحقا أنه خرج من المستشفى ودخل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وفاز مارادونا، الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين عبر العصور، بمجموعة من الألقاب أهمها كأس العالم مع الأرجنتين عام 1986، ولعب لفرق متعددة منها بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولي. كما أشرف على تدريب المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010.

ميسي يُبكي الجميع في أول رد فعل منه على وفاة “مارادونا”

أبكى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع بشأن وفاة الأسطورة دييجو أرماندو ماردادونا اليوم الأربعاء. وأعرب “ميسي” عبر حسابه على “فيس بوك” عن حزنه لوفاة مارادونا، مصرحًا بأن دييجو أبدي. وكتب: “يوم حزين جدا لجميع الارجنتين و كرة القدم. يتركنا ولكنه لا يرحل، لان دييجو ابدي”. وتابع: “اغتنم كل اللحظات اللطيفة التي عشتها معه واردت ان استغل الفرصة لارسال التعازي لجميع اسرته واصدق ارقد بسلام”.

شاهد أروع عشر أهداف سجلها مارادونا

 

 

شاهد أيضاً

الكشف عن مستوى التمثيل الدبلوماسي بين مصر وقطر

استأنفت السفارة المصرية في الدوحة أعمالها بشكل مباشر عقب استئناف العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية مصر …