1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

أبرز 8 لاعبين كرة قدم غابوا عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في عام 2020

شهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2020، غياب العديد من النجوم عن القائمة المكونة من 11 لاعباً.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأفضل من بين الأسماء المرشحة في حفل افتراضي يقام يوم السابع عشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ورغم تألق العديد من النجوم هذا العام بشكل واضح، فإن ذلك لم يشفع لهم بالوجود في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل، في وقت شملت أسماء للاعبين لم يقدّموا الكثير خلال الموسم الماضي.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز ثمانية لاعبين غابوا عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في عام 2020.

روميلو لوكاكو

أعاد لوكاكو إحياء نفسه من جديد مع إنتر ميلان، بعدما قدّم مستويات قوية للغاية مع الفريق، حيث قاده لوصافة الدوري الإيطالي في الموسم الأخير، وكذلك وصافة الدوري الأوروبي، بخلاف تسجيله الكثير من الأهداف الحاسمة.

وسجل لوكاكو في الموسم الماضي 34 هدفاً، مقابل 9 أهداف بالموسم الحالي، وهي أرقام مميزة تؤكد عودته للواجهة من جديد.

زلاتان إبراهيموفيتش

يؤكد النجم السويدي أنه لا يعترف بالعمر مقارنة بأدائه ومستواه وقدراته التهديفية برفقة ميلان، إذ أحرز ما مجموعه 22 هدفاً في هذا العام حتى الآن، بواقع 11 في النصف الثاني من الموسم الماضي، و11 في الموسم الحالي، ولا يبدو متأثراً بوصوله لسنَّ 39 عاماً، ويقدّم عروضاً رائعة للغاية مع “الروسونيري” جعلته النجم الأول للفريق الإيطالي.

هاري كين

رغم أنه لم يحرز أي ألقاب مع توتنهام في الموسم الأخير، فإن المهاجم الإنجليزي لا يزال يحافظ على نجوميته، بدليل أنه سجَّل 24 هدفاً في الموسم الماضي، و13 هذا الموسم، ويؤدي بشكل جيد مع “السبيرز”، الذي يبدو منافساً قوياً على لقب الدوري الإنجليزي هذه المرة بقيادة المدرب جوزيه مورينيو.

إيرلينغ هالاند

سجَّل المهاجم النرويجي الشاب 24 هدفاً في النصف الثاني من الموسم الماضي، مع بوروسيا دورتموند بجميع المسابقات، مقابل 17 هدفاً حتى الآن في الموسم الحالي، وهي أرقام تؤكد أنه “ماكينة” تهديفية حقيقية، رغم أن عمره لم يتجاوز 20 عاماً، وبالتالي فإن لديه الفرصة كاملة للتطور بشكل أكبر، ومنافسة أفضل نجوم العالم على العديد من الجوائز الفردية في المستقبل القريب.

توماس مولر

استعاد النجم الألماني بريقه منذ الموسم الأخير مع بايرن ميونيخ، حيث سجَّل 14 هدفاً، ليساهم في إحراز النادي “البافاري” الثلاثية التاريخية للمرة الثانية، كما واصل أداءه المميز في الموسم الجديد، مسجلاً 6 أهداف في 14 مباراة حتى الآن.

مانويل نوير

كان الحارس الدولي الألماني أحد أبرز النجوم الذين قادوا بايرن ميونيخ للثلاثية التاريخية في الموسم الأخير، وذلك بفضل حفاظه على نظافة شباكه في 22 مباراة، وكذلك حفاظه على نظافة شباكه في 3 مبارياتٍ هذا الموسم، ليؤكد أنه استحق الوجود في قائمة المتنافسين على جائزة الفيفا.

جوشوا كيميتش

يُعتبر من أفضل النجوم الذين يجيدون التنوع في العديد من المراكز داخل الملعب، ما وفّر حلولاً إضافية للمدرب هانز فليك في صفوف بايرن ميونيخ، وهو الأمر الذي جعله ضمن اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم.

ولعب كيميتش دوراً رئيسياً في حصول بايرن ميونيخ على الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، بفضل تسجيله 7 أهداف وتقديمه 17 تمريرة حاسمة.

شيرو إيموبيلي

فاجأ المهاجم الدولي الإيطالي الجميع في أوروبا، بعد تقديمه مستويات رائعة مع لاتسيو خلال الموسم الماضي، ليحصد جائزة الحذاء الذهبي 2020 كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية برصيد 36 هدفاً في “الكالتشيو” من أصل 39 هدفاً أحرزها بجميع المسابقات، متفوقاً على الكثير من النجوم الكبار، ليثير استبعاده من قائمة المرشحين للجائزة استغراب كثيرين.

 

 

شاهد أيضاً

بعد قنبلة رحيله عن برشلونة.. ميسي لن يستمر مع النادي – فأين الوجهة القادمة؟

قنبلة من العيار الثقيل فجرها برشلونة الخميس حيث أعلن أن نجمه الأبرز ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية …

%d مدونون معجبون بهذه: