1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

بالفيديو – شاهد محمد صلاح يخرج غاضباً بعد استبداله بماني أمام برايتون

خرج النجم المصري محمد صلاح غاضباً ومتذمراً بعد قرار المدرب الألماني، يورغن كلوب، استبداله في مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون، يوم السبت، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر كلوب في الدقيقة الـ64، إخراج صلاح وإشراك زميله السنغالي ساديو ماني بدلاً منه، وهو ما أثار حفيظة صلاح، الذي بدا غير راضٍ عن قرار المدرب، ثم غادر أرض الملعب مسرعاً رغم محاولات كلوب تهدئته.

استبدال صلاح

وكانت النتيجة تشير لحظة خروج صلاح، إلى تقدُّم ليفربول بهدف دون رد، سجله ديغو غوتا، فيما تمكن برايتون من إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، ليحرم حامل اللقب من نقطتين مهمتين.

وألغى الحكم هدفاً سجله صلاح في الدقيقة الـ34، بعد تدخُّل تقنية الـvar، إذ تلقى تمريرة رائعة من زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو انفرد على أثرها بالمرمى، ليضع الكرة في الشباك، لكن الحكم سارع لإلغائه، بسبب وجود التسلل.

وبعد إشراكه نجح ماني بدوره في تسجيل هدف لليفربول، إلا أن الحكم ألغاه أيضاً بسبب التسلل.

ويتصدر ليفربول المسابقة برصيد 21 نقطة من عشر مباريات، متقدماً بنقطة واحدة على توتنهام، الذي يحل ضيفاً على تشيلسي غداً الأحد.

هدف التعادل

وأهدر آرون كونولي فرصة منح برايتون التقدم بعد عشر دقائق، عندما وضعه زميله نيال موباي في مواجهة أليسون بيكر حارس ليفربول، لكنه أطاح بالكرة بغرابة خارج المرمى.

وبعد ذلك بعشر دقائق، حصل صاحب الأرض على ركلة جزاء بعد تدخُّل من نيكو وليامز على كونولي، لكن موباي سددها خارج الملعب.

وبعد نجاته مرتين بدا أن ليفربول انتزع التقدم عندما مرر فيرمينو كرة إلى محمد صلاح، الذي هز شباك مات رايان، لكن حكم الفيديو تدخَّل، لاحتساب تسلل على مهاجم مصر.

وأشرك كلوب، القائدَ جوردان هندرسون بدلاً من وليامز بعد الاستراحة؛ في محاولة لتعزيز ثقة ليفربول.

ومرر روبرتسون كرة إلى صلاح، الذي هيأها إلى غوتا ليمر من لاعب ويسدد كرة داخل المرمى، محرزاً هدفه التاسع بجميع المسابقات هذا الموسم.

وتلقى ليفربول، الذي يستضيف أياكس في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ضربة قوية بخروج جيمس ميلنر، بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

ووضع البديل ساديو ماني الكرة بضربة رأس في المرمى قبل سبع دقائق من النهاية، لكن حكم الفيديو أشار إلى وجود تسلل، ثم أدرك برايتون التعادل المتأخر.

يُذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي 15 مباراة في جميع المسابقات، سجَّل فيها 10 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

 

شاهد أيضاً

باحثون مت إسرائيل وألمانيا يحصون بيانات الوفيات العالمية خلال جائحة كورونا

أعد فريق بحثي ألماني – إسرائيلي، بيانات عن الوفيات في حوالي 100 دولة خلال جائحة …

%d مدونون معجبون بهذه: