1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

أمن محافظة الأقصر يلقى القبض على متهمين في واقعة التنمر على شيكابالا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، من تحديد هوية بعض المتهمين والقبض عليهم، في واقعة التنمر على لاعب الزمالك محمود عبد الرازق ” شيكابالا” التى وقعت بميدان صلاح الدين بوسط مدينة الأقصر، عقب احتفالات الجماهير بفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر أمني لـ”الشروق” إنه فور انتشار مقطع فيديو لبعض الجماهير يحملون “كلب أسود” يرتدي تي شيرت الزمالك للتنمر على اللاعب ” شيكابالا” أمر اللواء عصام يس مدير أمن الأقصر بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للتحقيق في الواقعة وكشف هوية المتهمين.

وأضاف المصدر، أنه تم تفريغ كاميرات المراقبة بالمحال التجارية والكافيهات المحيطة بميدان صلاح الدين بالأقصر، وتم القبض على بعض المتهمين في الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكانت عدد من صفحات مواقع التَواصل الاجتماعي قد انتشر عليها مقطع فيديو للإحتفالات التي جرت عقب انتهاء المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، ويحمل البعض كلبا أسود يرتدي تي شيرت الزمالك وسط هتافات ضد اللاعب شيكابالا وهو ما أثار حالة من الغضب الشديد لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعتبروا الواقعة تنمر على لاعب الزمالك.

 

شاهد أيضاً

هنا أمريكا – أمرأة تحاول دهس زوجها عدة مرات بالسيارة – فيديو مرعب

وثقت كاميرات المراقبة في الولايات المتحدة، مقطع فيديو يظهر سيدة أميركية تحاول دهس زوجها عدة …

%d مدونون معجبون بهذه: