1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 27 يوليو 2021

بالفيديو – حارس مرمى حاول استفزاز كريستيانو رونالدو فجاءه الرد في نفس اللحظة بهدف مثالى!

دفع الحارس الإيطالي ماتيا بيرين ثمن استفزازه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة يوفنتوس وجنوى الأخيرة في الدوري الإيطالي، والتي شهدت تسجيل النجم البرتغالي هدفين من ركلتي جزاء.

وقاد رونالدو “السيدة العجوز” للتغلب على جنوى بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي، ليواصل تألقه في الجولات الأخيرة مع حامل لقب الدوري خلال المواسم التسعة الأخيرة.

رونالدو سجل هدفين من ركلتي جزاء خلال اللقاء، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب هدافي “الكالتشيو” بالتساوي مع زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان.

استفزاز كريستيانو رونالدو

وسجل رونالدو هدفه الأول في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 78، إذ سدد الكرة في منتصف المرمى، لتصبح النتيجة وقتها (2-1).

وكان باولو ديبالا قد افتتح النتيجة لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 57، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق ستيفانو ستيورارو في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 89 احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح يوفنتوس، وقبل تنفيذها حاول ماتيا بيرين حارس جنوى المعار من يوفنتوس استفزاز زميله السابق رونالدو، في لقطة أثارت اهتمام الصحافة الإيطالية.

وأظهر مقطع فيديو انتشر خلال الساعات الماضية، بيرين وهو يسأل رونالدو بصوت عالٍ عن تسديد الكرة مجدداً في المنتصف كما فعل في الأولى، لمحاولة تشتيته عن تركيزه قبل تنفيذ الركلة الثانية.

ندم الحارس

وتجاهل رونالدو كلمات الحارس بيرين كما كشف الفيديو، حيث اكتفى بالصمت قبل لحظة التسديد.

وتقدم رونالدو للكرة وسددها بشكل قوي في المنتصف على غرار ما فعله في الركلة الأولى، في الوقت الذي قفز فيه بيرين لجهة اليسار.

وخلال احتفاله بالهدف صرخ رونالدو على بيرين “إلى أين أنت ذاهب؟!.. نفس الزاوية يا بيرين نفس الزاوية”، في إشارة إلى سخريته من الحارس الذي حاول استفزازه، قبل أن يجعله يندم على ذلك.

استفزاز جديد

وبعد تسجيله ركلتي الجزاء، حصل رونالدو على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، قبل أن ينبري لتسديدها بنفسه، ما دفع حارس جنوى للصراخ على مدافعيه طالباً منهم عدم وضع جدار دفاعي، قائلاً: “ابتعدوا ابتعدوا لا أريد حاجزاً، أريد أن أرى الكرة فقط”.

وبدا أن رونالدو يتأهب لتسديد الكرة مباشرة نحو بيرين، لكنه بدلاً من ذلك أرسل تمريرة قصيرة لأحد زملائه، قبل إطلاق صافرة النهاية.

وتوجه بيرين إلى رونالدو بعد ذلك، إذ قال له: “أنا مخيف أليس كذلك؟.. لماذا لم تسدد مباشرة بدون حائط صد دفاعي؟”.

أسبوع مميز

وحملت مباراة جنوى الأخيرة، الرقم 100 لرونالدو مع عملاق مدينة تورينو منذ انضمامه إلى صفوفه صيف 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وسجل رونالدو مع يوفنتوس 79 هدفاً في جميع المسابقات، وقدّم 19 تمريرة حاسمة، علما أنه أحرز 14 هدفاً في 11 مباراة هذا الموسم، وهو رقم رائع، يؤكد حفاظه على مستواه التهديفي المميز، رغم وصوله لسن 35 عاماً.

وجاء تألق “صاروخ ماديرا” أمام جنوى، ليؤكد حالة التألق التي يعيشها في أسبوعه المميز مؤخراً، إذ سبق أن سجل قبلها بـ5 أيام هدفين أيضاً أمام برشلونة (3-0) في دوري أبطال أوروبا، ليقود الفريق لصدارة مجموعته، ويضرب موعداً مع بورتو البرتغالي في دور الـ16.

يشار إلى أن رونالدو اختير مؤخراً ضمن تشكيلة الأحلام لأفضل اللاعبين في التاريخ، بحسب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

 

شاهد أيضاً

يورجن كلوب يتحدث عن عودة فان دايك وجوميز لمباريات ليفربول القادمة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، نجم …

%d مدونون معجبون بهذه: