1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

إليزابيت كوستينجر – وزيرة السياحة النمساوية تدافع عن فتح مناطق التزلج في بلادها

دافعت وزيرة السياحة النمساوية، إليزابيت كوستينجر، عن فتح مناطق التزلج في بلادها.

يشار إلى أنه من المتوقع أن تقرر الولايات النمساوية إعادة السماح للتلفريك ومصاعد التزلج بالعمل بداية من الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقالت كوستينجر، في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “ليس لدينا سائحون في البلاد حاليا، مما يعني أننا سنفتح إمكانيات ممارسة رياضة التزلج ومصاعد التزلج للسكان المحليين بالدرجة الأولى”.

وبدأت النمسا اليوم تطبيق المرسوم الجديد لدخول البلاد، والذي يُلْزِم القادمين- مع قليل من الاستثناءات- بالدخول في حجر صحي لمدة عشرة أيام، مع إمكانية إجراء اختبار للكشف عن كورونا اعتبارا من اليوم الخامس.

وأوضحت الوزيرة أن بإمكان أي من سكان العاصمة فيينا أن يستقلوا مترو الأنفاق ليصلوا إلى المنطقة الخضراء في الضواحي والسير هناك، مشيرة إلى أنه ليس هناك فارق بين التلفريك ومصاعد التزلج وبين وسائل النقل الأخرى، موضحة: “وأقول بصدق، إنني أحيانا لا يمكنني أن أفهم لماذا يتم النظر إلى هذا الأمر بمثل هذا القدر من التمايز”.

وأضافت كوستينجر أن خطط السلامة التي تتضمن إجراءات، من بينها ارتداء الكمامة عند تشغيل مصاعد التزلج، موجودة بالفعل منذ الخريف.

كانت الحكومة النمساوية قد أعلنت، مساء أمس الجمعة، مجددا فرض قيود على الخروج وإغلاق للمحلات التجارية في الفترة بين 26 ديسمبر الجاري حتى السابع عشر من يناير المقبل، وستستمر هذه القواعد لمدة أسبوع آخر، وبالنسبة لهؤلاء الذين لا يرغبون في المشاركة في اختبارات كورونا سيتم إجراؤها في كل أنحاء البلاد.

وفي المقابل، سيتم اعتبارا من الثامن عشر من الشهر المقبل فتح المطاعم والمنشآت السياحية والثقافية مرة أخرى للأشخاص الذين سيحصلون على نتيجة سلبية في هذه الاختبارات.

شاهد أيضاً

هنا أمريكا – أمرأة تحاول دهس زوجها عدة مرات بالسيارة – فيديو مرعب

وثقت كاميرات المراقبة في الولايات المتحدة، مقطع فيديو يظهر سيدة أميركية تحاول دهس زوجها عدة …

%d مدونون معجبون بهذه: