1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو شاهد الطفل الأعلى أجراً في 2020 ويربح 30 مليون دولار سنويًا من هو رايان كاجي؟

حقق الطفل رايان كاجي Ryan Kaji البالغ من العمر 9 سنوات ما يقرب من 30 مليون دولار خلال هذا العام، ليكون الطفل الأعلى أجراً في العالم وذلك للعام الثالث على التوالي، بعد تحقيقه ثروة تقدر بـ29 مليون دولار

وفي التفاصيل التي نقلتها «فوربس»، تحت عنوان «كيف يربح طفل التاسعة 30 مليون دولار في العام الواحد»، أن أرباح الطفل المعجزة جاءت من قناته على موقع الفيديوهات اليوتيوب المسماة عالم ريان Ryan’s World، بالإضافة إلى 200 مليون دولار أخرى من الألعاب والملابس ذات العلامات التجارية Ryan’s World، ومن ضمنها ملابس النوم من Marks & Spencer التي يمتلكها هو وأسرته.

كشفت التقارير أن رايان مؤخراً وقع صفقة لم يتم الإعلان عنها لصالح مسلسله المتلفز الخاص عبر قناة Nickelodeon.

يعود تاريخ رايان في عالم اليوتيوب في 2015، حيث بدأ في تصوير مقاطع الفيديو عبر يوتيوب لأول مرة في شهر مارس من نفس العام بعد مشاهدته لقنوات أخرى لمراجعة الألعاب والتي كشف لاحقاً في تصريحات صحفية له أنه أخبر والدته برغبته في قديم نفس المحتوى الذي تقدمه تلك القنوات .

حالياً، وبعد خمس سنوات من تأسيس قناته، تدير عائلته تسع قنوات عبر يوتيوب، وتعتبر قناة Ryan’s World الأكثر شهرة حيث بلغ عدد المشتركين 41.7 مليون مع 12.2 مليار مشاهدة وفقاً لتقرير موقع الفيديوهات اليوتيوب.

كان قد تصدر رايان في السنوات الأخيرة أغلفة أهم المجلات العالمية التي وصفته بالطفل المعجزة، إذ إن عدد متابعيه يزداد كل دقيقة، ويربح أكثر من 71 ألف دولار في اليوم، ويفكر في تخصيص منصة له بالإسبانية واليابانية تضاف إلى قنواته الإلكترونية الـ 9، وحاليا يتوسع رايان كاجي أيضا خارج حدود قناته، إذ أطلق منتجات تجارية عبارة عن فرشاة ومعجون أسنان يحملان اسمه.

وقد أوضحت دراسة أجراها مركز الأبحاث الأمريكي the Pew Research Centre، فإن فيديوهات اليوتيوب التي يقدمها الأطفال تحصل على مشاهدات تفوق 3 أضعاف أنواع الفيديوهات الأخرى التي تعرضها القنوات التي يتابعها عدد كبير من المشتركين.

مؤخراً، يُجري يوتيوب تغييرات أخرى ليحاول على ما يبدو أن يسهل على منشئي المحتوى كسب المزيد من أرباح الإعلانات، بما في ذلك منح منشئي المحتوى حق الوصول إلى الإعلانات أثناء التشغيل على مقاطع فيديو مدتها ثماني دقائق تبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر، ففى السابق، كان يجب أن يصل مقطع الفيديو إلى 10 دقائق لتمكين الإعلانات أثناء التشغيل.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – كارثه اخلاقيه لشباب يتحرشون بتماثيل في المتحف المصري والآثار ترد

أقدم مجموعة من الشباب على ارتكاب فضيحة اخلاقية غريبة من نوعها، حيث قاموا بالتحرش ببعض …