1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

السجن لشاب اتصل 2004 مرة بخدمة الطوارئ: كان حاسس بملل

ينتاب العديد من الأشخاص حول العالم حالة من الملل قد تدخل بعضهم في مرحلة الشعور بالوحدة، وآخرون يدخلون في نوبة اكتئاب شديدة يصعب الخروج منها، ولكن شاب نمساوي تخطى جميع الحدود بطريقة جديدة، انتهت به داخل السجن، بعد إجراء أكثر من ألفين مكالمة بخدمة الطوارئ.

بداية واقعة اتصال شاب بخدمة الطوارئ

وبدأت الواقعة بإجراء شاب نمساوي يبلغ من العمر 20 عامًا، مكالمات هاتفية بخدمة الطوارئ وصلت لـ2004 مكالمة في اليوم، وذلك نتيجة الملل، بحسب «سبوتنيك» الروسي، نقلا عن صحيفة «هيوت» النمساوية.

ولجأ الشاب النمساوي إلى استخدام تطبيق مع جهاز نقر تلقائي وهاتفي محمول، الأمر الذي جعل مركز إرسال مكالمات الطوارئ يتلقى مكالمة كل 15 ثانية، مما تسبب في حظر نقطتين من نقاط الاتصال الثلاث لفترة طويلة.

السلطات النمساوية تلقي القبض على الشاب

وسرعان ما تمكنت السلطات في النمسا من القبض على ذلك الشاب، وعند مواجهته بسبب تصرفه الغريب، برره بشعوره بالملل، قائلا: «أستيقظ وأشاهد نيتفليكس وألعب ألعاب الكمبيوتر وألتقي بالأصدقاء، ولكن في بعض الأحيان أشعر بالملل».

وذكرت الشرطة النمساوية للصحفيين، أن الشاب الصغير مشتبه به أيضا في سرقة صديقه، الأمر الذي دفع القاضي للحكم عليه بعقوبة قاسية بالسجن لمدة 18 شهرًا، دون أن يدخل الحكم حيذ التنفيذ بعد، حيث يمكن لدفاع المتهم الطعن عليه.

وجدير بالذكر، أن هناك العديد من الجرائم الغريبة التي يتلقى مرتكبوها عقوبة قانونية بسببها، وكان آخرها ما أعلنته الشرطة بمدينة «ليشتنفورد» الهولندية، عندما تم القبض على لصين في الشهر الماضي، بتهمة سرقة كميات كبيرة من الجبن الهولندي المشهور باسم «الذهب الأصفر»، وذلك بعدما أبلغ مصنع الجبن عن سرقتها، بحسب ما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – أبطال أولمبيون باعوا ميدالياتهم .. لكن كم يبلغ سعر ميدالية ذهبية؟

يسعى جميع الرياضيين المتنافسين في أولمبياد طوكيو 2020 إلى الرجوع لبلادهم بالميدالية الذهبية، أو على …

%d مدونون معجبون بهذه: