1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 26 يناير 2021

مستشار النمسا “سباستيان كورتس” نتطلع إلى هزيمة جائحة كورونا قريبًا

أعرب المستشار النمساوي سباستيان كورتس، عن خالص تهنئته الى الشعب النمساوي وشعوب العالم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد “بحسب التقويم الغربي”، متطلعا الى عام جديد أفضل تتمكن فيه البشرية من هزيمة جائحة كورونا.

وقال المستشار النمساوي، فى رسالة تهنئة اليوم الخميس، “نتمسك بالأمل في عيد الميلاد المجيد أن يكون العام القادم أفضل”، مشيرا الى أن عام 2020 كان عامًا صعبًا بشكل لا يصدق،

وأضاف كورتس – فى رسالته – أن عيد الميلاد هو عيد الامتنان والأمل، موجها الشكر إلى كل الشعب بسبب تحمل الإجراءات الصعبة التي أقرتها الحكومة لمواجهة الجائحة.

ولفت كورتس إلى الصعوبات الاقتصادية التي رافقت أزمة كورونا، مثمنا دور الشركات ورجال الأعمال الذين

ساعدوا الحكومة كثيرا في جهود تجاوز هذه الأزمة الاقتصادية، كما أشاد بتجاوب المواطنين مع الدعوة إلى العمل والتعلم عن بعد لتقليل خطر العدوى.

كما توجه كورتس بتهنئة خاصة ورسالة شكر وتقدير إلى الأطباء وأطقم التمريض لتحملهم أعباء جسيمة ولازالوا مستمرين فى رسالتهم السامية في مكافحة الجائحة.

يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة “ووهان” الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

 

شاهد أيضاً

بعد عامين من فقدها البصر.. أم ترى أطفالها من جديد عقب 20 عملية جراحية

عاد النور إلى عينَي الأم السورية فاطمة نحاس (35 عاماً)، لتتمكن من رؤية طفليها أخيراً، …