1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بطل مستر أولمبيا 2020 “بيج رامي” يطلب نصف مليون جنيه للظهور في برنامج تليفزيوني

انتقادات عديدة وجهت للبطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، الفائز ببطولة مستر أولمبيا 2020، بسبب المبالغ المالية التي طلبها مقابل ظهوره في البرامج التليفزيونية.

علم إعلام دوت كوم أن “بيج رامي” رفض الظهور على قناة mbc مصر رغم عرضهم مبلغ يقدر بـ 100 ألف جنيه، كما كشفت الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج “هذا الصباح” على قناة إكسترا نيوز، أنه طلب نصف مليون جنيه مقابل الظهور على قناة إكسترا نيوز.

أوضحت “أسماء” أن البطل الرياضي لا ينبغي أن يحوّل نفسه لسلعة، لأن الناس تريد فقط الاحتفال به وبالإنجاز المصري، متسائلة عن الدافع لطلب مبلغ يقدر بنصف مليون جنيه مقابل الظهور في برنامج، في إشارة منها لـ”بيج رامي”، كاتبة عبر حسابها على فيس بوك: “البوست ده أرجو بجد يكون في مضمونة كرسالة لما تكون نجم أو بطل رياضي كبير ونحب تحتفى بيك وولاد بلدك يدعموك ويفرحوا بنجاحك، بلاش تحول نفسك كسلعة ظهورك بثمن”.

تابعت: “أنا معاك إنك تعبت على نفسك وحقك تحصد بس في قنوات مش هتكسب من وراك حاجة فلما تطلب مقابل الظهور تقريبا ما يعادل أجور جميع العاملين فيها وجايز أكثر مش ببقا عارفة أرد صراحة بزعل من ناس مثلا ظهروا في مؤتمرات وبلدهم دعمتهم أول ما يعمل شوية علاقات تلاقى مكتب ومدير مكتب وتعاقد والبوست بثمن.. شيء موسف بس عموما حضرة البطل روح للى يدفع أكثر إحنا غلابة مش معانا ٥٠٠ ألف جنيه ولا بندفع للضيوف شكرا شكرا نورت مصر”.

كان نجم كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ”بيج رامي” قد فاز ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، خلال البطولة التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

وشارك رامي السبيعي في “الوزن المفتوح”، حيث نافس الثنائي الأميركي الشهير فيل هيث وبراندن كوري، والإيراني هادي شوبان.

ورغم إصابة “بيج رامي” بفيروس كورونا في وقت سابق، إلا أنه نجح في الإعداد للبطولة، واستطاع اقتناص اللقب الكبير من هيث الذي حصل عليه 7 مرات متتالية.

 

شاهد أيضاً

تقرير – جو بايدن 78 عاما يتوج مسيرته السياسية الطويلة بأعلى منصب في الدولة

تم انتخاب جو بايدن كرجل قانون شاب في مجلس الشيوخ. وخلال عقود قضاها في العمل …