1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 26 يناير 2021

بالفيديو : طرد لاعب تركي لجأ إلى الهاتف ليثبت للحكم عدم صحة قراره

شهدت مباراة في الدوري التركي واقعة نادرة عندما طرد الحكم لاعباً استعان بهاتف ليثبت عدم صحة أحد قراراته.

وحدثت الواقعة النادرة في مباراة بشكتاش ضد سيفاس سبور يوم الإثنين، حيث طرد الحكم أردا كارديسلير اللاعبَ هاكان أرسلان من سيفاس سبور.

طرد لاعب تركي

ومع تأخر سيفاس سبور 0/1، ونهاية الشوط الأول على هذه النتيجة، حمل أرسلان هاتفاً وحاول إقناع الحكم بمشاهدة هدف المباراة، لكن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب.

ووسط حالة من العصبية ألقى اللاعب الهاتف المحمول بقوة على أرض الملعب، بسبب رفض الحكم مشاهدة اللقطة، فما كان من الأخير سوى إشهار البطاقة الحمراء للاعب؛ ومن ثم حرمانه من المشاركة في الشوط الثاني.

ويرى أرسلان أن الهدف غير صحيح لأن الكرة خرجت من الملعب، ولذا استعان بالهاتف لإقناع الحكم بمشاهدة اللقطة بنفسه، إلا أنَّ تصرُّف اللاعب لم يعجب الحكم، فرفض الانصياع لطلب اللاعب وعاقبه مرتين.

ودفع سيفاس سبور ثمن عصبية اللاعب أرسلان، إذ استقبل في الشوط الثاني هدفين آخرين، لينتهي اللقاء بخسارة الفريق بنتيجة 3/0.

تفاعل كبير

ولاقت الواقعة تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر كثيرون من استعانة أرسلان بالهاتف، مؤكدين أنه اعترض على هدف، فدفع الفريق ثمن فعلته بتلقي هدفين آخرين بعد أن خاض الشوط الثاني كاملاً بعشرة لاعبين.

وتكبد سيفاس سبور الخسارة الخامسة مقابل الفوز 4 مرات، في حين تعادل 5 مرات من أصل 14 مباراة في الدوري التركي، ويقبع الفريق بالمركز الرابع عشر.

في المقابل رفع الفوز رصيد بشكتاش إلى 28 نقطة بالمركز الثاني، متأخراً بنقطة عن غلطة سراي المتصدر.

يًذكر أن هاكان أرسلان يبلغ من العمر 32 عاماً، ويدافع عن ألوان فريق سيفاس سبور منذ عام 2013، وخاض تجربة إعارة قصيرة لموسم واحد مع فريق قاسم باشا، وقبل ذلك لعب في صفوف سامسون سبور وإسطنبول غونغوران سبور.

ويتصدر غلطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، مقابل 28 نقطة لبشكتاش، والغريب أن فريق إسطنبول باشاك شهير، حامل اللقب في الموسم الماضي والبطل للمرة الأولى في تاريخه، يقبع في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، ولا تفصله سوى 3 نقاط عن أحد مراكز الهبوط.

 

شاهد أيضاً

بعد عامين من فقدها البصر.. أم ترى أطفالها من جديد عقب 20 عملية جراحية

عاد النور إلى عينَي الأم السورية فاطمة نحاس (35 عاماً)، لتتمكن من رؤية طفليها أخيراً، …