1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي بإمكانهم الرحيل مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي

يمضي العديد من اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز موسمهم الأخير مع أنديتهم، ما يعني رحيلهم مجاناً بالصيف المقبل، في حال لم يتوصلوا إلى اتفاق بشأن تمديد عقودهم قبل حلول الصيف.

5 لاعبين في الدوري الإنجليزي بإمكانهم الرحيل مجاناً

وفي التقرير التالي نستعرض خمسة لاعبين بالدوري الإنجليزي بإمكانهم الرحيل مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.

جورجينيو فاينالدوم

حاول ليفربول بشتى الطرق إقناع الدولي الهولندي بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده، إلا أنه أخفق في ذلك حتى الآن، وبات من المرجح أن يترك الفريق كلاعب حر بالصيف القادم، في الوقت الذي ارتبط فيه بالرحيل إلى برشلونة في “الميركاتو” الماضي.

ومع تأجيل الانتخابات الرئاسية لبرشلونة إلى مارس/آذار القادم، من المحتمل أن يدخل برشلونة على خط المنافسين بقوة لضم فاينالدوم في صفقة حرة خلال الصيف، خاصةً أن اللاعب لم يخفِ رغبته في العمل مع مديره الفني السابق بالمنتخب الهولندي رونالد كومان.

سيرجيو أغويرو

يعدّ أغويرو من أفضل المهاجمين الذين مروا على تاريخ الدوري الإنجليزي على الإطلاق، بفضل مستواه المميز مع مانشستر سيتي، الذي ينتهي عقده معه في الصيف المقبل، دون أن يجد الطرفان أي صيغة بشأن تجديد العقد، خاصة بعد تجدد إصاباته في الموسمين الأخيرين على وجه الخصوص.

ومع غياب أغويرو (32 عاماً)، عن 21 مباراة بشكل كامل؛ للإصابة الموسم الماضي، بدا السيتي حذراً في مسألة تجديد العقد، خاصةً أنه طالب اللاعب بتخفيض راتبه، وهو ما لاقى رفضاً واضحاً من الأخير، بحسب التقارير، وسط توقعات بأن يكون حراً في الصيف، ليكون أحد أكثر المهاجمين طلباً في “الميركاتو”.

إدينسون كافاني

تعاقد مانشستر يونايتد معه في صفقة حرة خلال الصيف الأخير، في عقدٍ مدته موسم واحد فقط، خاصةً أن اللاعب اشتهر بكثرة إصابته خلال المواسم الأخيرة على وجه الخصوص.

وسجَّل كافاني 3 أهداف خلال 10 مباريات بالدوري الإنجليزي، رغم ظهوره احتياطياً في أغلب المباريات، وبدا جيداً في الانسجام مع الفريق، واعترف اللاعب بأنه يودّ البقاء مع النادي موسماً آخر، لكن دون وجود عرض جديد من “الشياطين الحمر”، بانتظار تحديد مصيره خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ريان بيرتراند

اعترف الظهير الأيسر مؤخراً بأنه يريد عقداً طويل الأمد مع ساوثهامبتون، للموافقة على البقاء مع الفريق دون الرحيل خلال الصيف، ما جعل الكرة في ملعب إدارة النادي.

ومنذ انتقاله إلى ساوثهامبتون في 2015، كان الظهير الأيسر أحد أكثر اللاعبين ثباتاً في المستوى، بفضل عروضه الجيدة، علماً أنه لم يغب عن الفريق إلا في مباراة واحدة هذا الموسم، وهو أحد أسباب ارتفاع مستوى الفريق بشكل عام في الوقت الحالي.

وفي حال لم يحصل ظهير تشيلسي السابق على عقد جديد مع ساوثهامبتون، فمن المتوقع أن يكون مطلوباً من العديد من أندية الدوري الإنجليزي.

ديماري غراي

رفض غراي (24 عاماً)، عقداً جديداً في وقت سابق مع ليستر سيتي، وبات من المتوقع أن يرحل في صفقة مجانيةٍ الصيف القادم، ما أثّر بشكل واضح على ظهوره مع فريق المدرب بريندان روجرز هذا الموسم، بعدما اكتفى بخوض مباراتين فقط حتى الآن.

كما أن روجرز استبعده من قائمة الفريق المشارِكة في الدوري الأوروبي، وظهر اللاعب مع فريق تحت 23 عاماً، ورغم ذلك لا يوجد أدنى شك في أن العديد من الأندية ستحاول ضمه خلال الصيف، خاصة مع قدراته الرائعة عبر الأطراف وسرعته في الثلث الهجومي

شاهد أيضاً

تقرير – أكثر من 900 مليون طن من الطعام ترمى في النفايات سنويا

أفاد تقرير أممي بأن 900 مليون طن من الطعام ترمى في النفايات عبر العالم سنويا. …

%d مدونون معجبون بهذه: