النمسا – بداية من الأثنين المقبل أرتداء الكمامة الطبية “FFP” إلزامى

تبدأ النمسا فى تشديد الاجراءات الصحية للوقاية من السلالات الجديدة لوباء كورونا من خلال فرض ارتداء الاقنعة الطبية عالية الكفاءة ” اف اف بي تو ” اعتبارا من يوم الاثنين المقبل .

وقالت مصادر فى وزارة الصحة اليوم الجمعة أن الاقنعة الطبية “الكمامات ” ستكون إلزامية لكل من يستخدم وسائل النقل العام أو يريد التسوق في المتاجر.
وفى نفس السياق ..أعلنت الخطوط الجوية النمساوية اليوم عن تشديد متطلبات القناع الطبي اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل على جميع الرحلات وينطبق ذلك على كل من الطاقم والركاب على السواء .
وقال بيان للشركة الوطنية النمساوية اليوم الجمعة أن تشديد متطلبات القناع الطبي في جميع الرحلات “حتى إشعار آخر” أي بدون تاريخ انتهاء محدد.
وذكر البيان أنه سوف يُسمح للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 عامًا والنساء الحوامل بالسفر بارتداء قناع عادي مع الاعفاء للأطفال دون سن 6 سنوات من الالتزام بارتداء الأقنعة.
واضاف البيان أنه علاوة على ذلك يمكن إعفاء الركاب الذين لا يستطيعون ارتداء القناع الطبي لأسباب صحية من الالتزام بارتداءه بشرط تقديم شهادة طبية والحصول على اختبار سلبي لفحص كورونا ولا يتجاوز تاريخ صدور الاختبار 48 ساعة .

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …