1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

خالد الغندور ألفاظ خارجة وبث معلومات خاطئة على الهواء- هو شغال إيه؟

سقط الإعلامي خالد الغندور في خطأ كوميدي، حينما تلقى خبر وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي، على الهواء مباشرة، أمس الأحد، ليفاجئ الجميع بالتأكيد على أن أشهر أعمالها أغنية «المصريين أهما»، رغم أن الفنانة ياسمين الخيام هي من قامت بأداء هذه الأغنية من كلمات صلاح جاهين وتلحين جمال سلامة.

سقطات خالد الغندور في المجال الإعلامي لا تنتهي، حيث إن سقطة نسب أغنية «المصريين أهما» للداعية عبلة الكحلاوي ليست الأولى، وإنما سبق وكان له العديد من المواقف الغريبة، على مدار سنوات ظهوره بمختلف وسائل الإعلام.

لفظ خارج على الهواء

من أبرز سقطات خالد الغندور صدور «لفظ اعتراضى خارج» على الهواء، خلال لقاء له مع الإعلامى مدحت شلبي في برنامج حصاد الأسبوع على قناة ten، في موقف أثار دهشة كبيرة من جانب جميع الحاضرين وقتها، حيث حاول شلبي، تدارك الموقف والحديث في أمور كروية، بعد صدمة اللفظ الصادر من خالد الغندور، الذي تناسى أن ملايين المشاهدين يتابعونه على الهواء.

اعتذار عن معلومة خاطئة

خالد الغندور اعتذر بسبب تصريحاته حول أحقية الراحل إبراهيم يوسف، نجم الزمالك السابق في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا 1983 بدلا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، وقال إنه يعتذر عن تلك المعلومة لأن عام تتويج الخطيب بالجائزة، لم يكن الراحل إبراهيم يوسف موجودا في قائمة المرشحين.

ظهور كوميدي

وفي إحدى مرات ظهوره على الهواء، حاول خالد الغندور استخدام أحد الأقوال المأثورة، ليقع في خطأ أظهره على الشاشة بشكل كوميدي، حيث فشل في نطق مقولة: «الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية».

تجاوز الضيوف على الهواء

وفي إحدى مرات ظهوره كمقدم برامج على شاشة قناة «ltc» قام بإجراء مداخلة هاتفية مع رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، حيث قام الأخير بترديد «لفظ خارج» على الهواء، وهو ما فشل خالد الغندور في إيقافه أو السيطرة عليه خلال المداخلة التي يتابعها ملايين المشاهدين عبر الشاشات.

اعتراض بشكل غير لائق

وفي أيامه الأخيرة بالملاعب قبل إعلان اعتزاله، ظهر خالد الغندور في مشهد شهير خلال مباراة القمة أمام الأهلي، وهو يعترض على حكم اللقاء، بينما كان يرتدي «الشبشب»، وأظهرت الكاميرات سباب اللاعب في ذلك الوقت، بمشهد بعيد تماما عن الأخلاق الرياضية.

 

شاهد أيضاً

بعد قنبلة رحيله عن برشلونة.. ميسي لن يستمر مع النادي – فأين الوجهة القادمة؟

قنبلة من العيار الثقيل فجرها برشلونة الخميس حيث أعلن أن نجمه الأبرز ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية …

%d مدونون معجبون بهذه: