1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

قتل ومخدرات.. حكم بحبس شريف نجل وزير سابق مع إيقاف التنفيذ

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة نجل وزير سابق يحمل أسم شريف، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بقتل موظف بالخطأ، بدهسه تحت عجلات سيارته على طريق الواحات، والتي تصالح فيها مع أسرة المجني عليه.
وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يقود سيارته تحت تأثير المخدر، وثبت ذلك من خلال خضوع المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي، لتحليل عينة من دمائه، وثبت منها إيجابية التحاليل، ونسبت إليه النيابة تهمة تعاطي المخدرات، وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على المتهم فى ديسمبر من العام الماضي, لاتهامه بدهس المجني عليه “ش. س” 42 عامًا، سكرتيرًا بمحكمة جنوب الجيزة, وذلك أمام دريم لاند بطريق الواحات.
وأوضحت التحريات أن المتهم المتسبب في مقتل الضحية هو نجل “أ .ع.ت”، وزير الاستثمار الأسبق في حكومة المهندس إبراهيم محلب، ونجحت قوات الأمن في إلقاء القبض عليه.

قالت مصادر مقربة من أسرة المتوفى الذي لقي مصرعه دهسًا بسيارة ابن وزير الاستثمار الأسبق في حكومة إبراهيم محلب، إنّ والدة الضحية توفيت صباح اليوم الأربعاء، حزنًا على ابنها

وقالت المصادر أن الضحية متزوج ويعول 4 أطفال ثلاث بنات، هن چومانا 11 سنة، وديالا 8 سنوات، وكارلا 4 سنوات، ولديه ولد واحد اسمه سليم، عمره عامان ونصف.

وأضافت المصادر، أن تحريات أجهزة الأمن وردت أيضًا بتعاطي المتهم «حشيش» وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم دهس المجنى علية بسيارته ماركة «بي.إم.دبليو»، على طريق الواحات.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – أبطال أولمبيون باعوا ميدالياتهم .. لكن كم يبلغ سعر ميدالية ذهبية؟

يسعى جميع الرياضيين المتنافسين في أولمبياد طوكيو 2020 إلى الرجوع لبلادهم بالميدالية الذهبية، أو على …

%d مدونون معجبون بهذه: