1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فيينا – نائب محاقظ فيينا يقترح غرامة لـ أولياء الأمور الغير راغبين حضور أجتماعات المدرسة

يوجد بكل مدرسة مجلس أولياء الأمور، والذي يتكون من الآباء الذين يتعاونون مع المدرسة. ويتم عقد اجتماع أولياء الأمور عدة مرات في السنة. ويتم انتخاب الأعضاء من قبل اولياء الامور ويكون اتصال المدرسة مع الاعضاء المنتخبين في جميع الظروف التي نحتاج الى تعاون بين المدرسة وأولياء الامور ، في الاجتماعات التي تعقد يحصل الآباء على معلومات هامة من المعلمين ويمكنهم التعرف عليهم. كما يمكنك أيضا تحديد موعد مع أحد المعلمين والتحدث إليه على انفراد. وهذا يسمى لقاء أولياء الأمور. ويحدث ذلك في حالة حدوث مشكلات في المدرسة أو في حالة الرغبة في معرفة كيف تسير الأمور مع الطفل في المدرسة.

ويتكون المجلس من :- مديرة المدرسة ” رئيساً”وعضوية اربة من المعلمين – وعضوية من اولياء الامور

يهدف مجلس اولياء الأمور إلى توثيق المودة بين المعلمين واولياء الامور، وتبادل الرأي بين المعلمين واولياء الامور بما يحقق مصلحة الطلبة  ، تعريف اولياء الامور بدور المدرسة والمعلم في المجتمع  ، والتعاون بين المدرسة واولياء الامور لحل أي مشكلة تحدث لاي طالب سواء سلوكية او تربوية  ، مشاركة اولياء الامور في وضع خطة المدرسة التطويرية .

والمساعدة في مشاريع لتخفيف العبء المادي: تنظيم بازار كتب مستعملة ، والمساعدة في صيانة المدرسة

وعلية أقترح نائب مجافظ فيينا السيد كريستوف فيديركير: معاقبة الوالدين الغير راغبين في تلبية الدعوات المدرسية لحضور مثل تلك الأجتماعات التي تكون عادة في أو السنة الدراسية ونصفها وأخرها لمعرفة أنتقال الطالب إلى السنة القادمة

 

شاهد أيضاً

بعد قنبلة رحيله عن برشلونة.. ميسي لن يستمر مع النادي – فأين الوجهة القادمة؟

قنبلة من العيار الثقيل فجرها برشلونة الخميس حيث أعلن أن نجمه الأبرز ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية …

%d مدونون معجبون بهذه: