1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

تعرف على وظائف نجوم هوليوود قبل الشهرة – غسل الأطباق إلى حمل الحقائب بالفنادق

بعض الأثرياء والمشاهير بدؤوا من الصفر حرفياً، وهذا ما تخبرنا به بعض وظائفهم السابقة، إذ عمل بعض نجوم هوليوود في وظائف بسيطة بالمطاعم، وأقسام خدمة العملاء بالشركات الصغيرة، وتصفيف الشعر. لكن بريق الشهرة قد يجعل النظرة العامة لهم، أنهم وُلدوا وفي أفواههم ملاعق ذهبية، لكن حياتهم قبل الشهرة لم تكن كذلك.

نجوم هوليوود في وظائف بسيطة

جينيفر أنيستون – التسويق عبر الهاتف

نجمة هوليوود جينيفر أنيستون، التي تملك ثروة تجاوزت 300 مليون دولار، عمِلت في وظائف أخرى بعيدة عن التمثيل وإنتاج الأفلام، من بين وظائفها التي ذكرتها في حوارٍ لها مع مجلة InStyle، التسويق عبر الهاتف لبيع حصص بعض الشركات.

وقالت نجمة مسلسل Friends، إنها لم تكن وظيفة بها قدر كافٍ من الأمانة، وأضافت: “كنت فظيعة، أتصل بالناس على العشاء لأبيع لهم حصص الشركة، كنت أزعج الناس بشكل رهيب وأنا الأسوأ في ذلك، لكنني اعتذرت مرات كثيرة وأغلقت الهاتف”.

وأشارت أيضاً إلى أن التسويق عبر الهاتف لم يكن وظيفتها الوحيدة التي تفشل فيها، إذ قضت وقتاً قصيراً في توصيل الطلبات بالدرجات النارية، ووصفتها: “كانت اللحظة الأسوأ تلك التي أقود فيها الدراجة ناحية الباب الذي ينفتح. أنا غير منسقة ولا مناسبة لهذا العمل أيضاً”.

مادونا – دانكن دوناتس

اشتهرت المغنية الأمريكية مادونا بأغانيها التي أسست ثقافة البوب​​، لكن يبدو أنها كانت متمردة أيضاً في وظيفتها السابقة، إذ ذكر تقرير لصحيفة Metro، أنها عمِلت في محل دانكن دوناتس Dunkin Donuts بميدان التايمز، لأنها “رشَّت بعض العملاء بحلوى تزيين الدونات”.

براد بيت – ارتداء ملابس دجاجة عملاقة

نجم هوليوود براد بيت لا يخجل من عمله السابق قبل الشهرة، فكان “بيت” من النجوم الذين يسعون لكسب المال بكل الطرق المتاحة، خصوصاً وقت الدراسة. ومن بين وظائفه، ارتداء ملابس دجاجة للترويج لافتتاح مطعم وجبات سريعة في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وفق موقع Insider الأمريكي.

ميغان فوكس – نادلة محل عصائر

“بيت” ملابس فاكهة عملاقة للترويج لمحل العصير، إذ قالت أثناء استضافتها مع برنامج النجمة الكوميدية إيلين دي جينيريس: “كنت أعمل في متجر عصائر بفلوريدا. كنت أعمل في الغالب بقسم الحسابات، ولكن مرة واحدة في الأسبوع، عادة بأيام الجمعة، كان على شخص ما أن يرتدي زي قطعة فاكهة ويبرز على الطريق السريع”، لذلك كانت ترتدي ملابس موزة عملاقة!

توم كروز – حامل حقائب في الفنادق

الممثل الأمريكي الوسيم توم كروز عمِل في شبابه حاملاً للحقائب بأحد الفنادق، وفكَّر لفترة في أن يصبح كاهناً كاثوليكياً أيضاً، لكن هذه المهن لم تكن لتجعل ثروته تصل إلى 600 مليون دولار بكل تأكيد، وفق موقع Celebrity Net Worth المختص بتقدير ثروات المشاهير.

ساندرا بولوك – نادلة

قبل أن تصبح الأمريكية ساندرا بولوك ممثلة، ورائدة أعمال، ومنتجة أفلام، ومنتجة تلفزيونية، كانت تعمل نادلة بمطعم، وقالت إن التجربة ساعدتها في مسيرتها المهنية اللاحقة، إذ قالت نجمة Gravity إنها تعلمت الكثير من اللهجات من عملها نادلة، وقالت أيضاً إن الكثير من الفتيات كانن يزرن المطعم حيث تعمل؛ للبحث عن أزواج أثرياء، وقد تعلمت تقليدهن.

مات لوبلانك – نجار

والأرائك والسجاد، فهذه هي مهنة الممثل مات لوبلانك السابقة.

لوبلانك صرح لمجلة Hollywood Reporter الأمريكية، بأنه امتهن النجارة في بداية شبابه، وصمم وصنع مطبخاً كاملاً بمفرده، بعد حبه لهواية الفك والتركيب من الطفولة، لكنه مع الوقت وجد أن المهنة مرهقة، خصوصاً مع عمله بأماكن مفتوحة في جو الصيف الحار، وراح يبحث عن عمل بديل أكثر راحة.

تايلور سويفت – مبيدة للحشرات!

المغنية الأمريكية الشابة تايلور سويفت، التي باتت أكثر المغنيات ثراءً في العالم بثروة تقدَّر بـ365 مليون دولار، كانت وظيفتها قبل الغناء إبادة الحشرات، إذ قالت لـEsquire في عام 2014: “كانت وظيفتي قطف فرس النبي من الأشجار، وجمعه حتى لا تفقس الحشرات داخل المنازل”.

دواين جونسون – غسل الأطباق

على الرغم من أن دواين جونسون، المعروف بـThe Rock، هو الآن أحد الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود، وأكثرهم لياقة بدنية، فإن بداياته كانت متواضعة للغاية، إذ ذكر في تغريدة سابقة له، أن أول وظيفة له كانت غسل الأطباق بينما كان عمره 13 عاماً، وعمل في دوام ليلي من الساعة الـ3 إلى الـ11:30، وفق مجلة Cosmopolitan.

راشيل ماك آدامز – ماكدونالدز

مطاعم الوجبات السريعة أيضاً كانت خياراً لبعض النجوم، إذ ذكرت الممثلة الكندية راشيل ماك آدامز أنها بدأت حياتها المهنية من مطعم ماكدونالدز، لكنها لا تذكر أنها كانت موظفة جيدة، إذ قالت إنها كسرت آلة عصير البرتقال ذات يوم.

بيونسيه – صالون تجميل

المغنية الأمريكية بيونسيه كانت مجبرة -لمرة واحدة- على كسب قوتها من خلال القيام بمهام عادية لوالديها، إذ عمِلت في صالون والدتها من سن السادسة إلى التاسعة، وقالت في عام 2011: “كنت أغني وأقدّم عروضاً صغيرة للنساء اللواتي يرغبن في بعض المحادثات الجيدة، وساعدت في كنس الشعر عن الأرض لتحصيل مال أدفع به ثمن تذكرة الموسم الخاصة بي إلى Six Flags”

 

 

شاهد أيضاً

مراهق سويدى 17 عام استثمر مدخراته في سلسلة متاجر “بدون موظفين” وصلت قيمتها ملايين

فكرة مراهق  يبلغ من العمر 15 عام لافتتاح متجر بدون موظفين ، تحولت بعد 3 …

%d مدونون معجبون بهذه: