1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

حقيقة إصابة الفنانة نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

يرغب الكثير من الجمهور في معرفة تفاصيل إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا، بالبحث عنها عبر المنصات الإلكترونية على محركات البحث الشهيرة، بعد أن تم الإعلان عن إصابتها من جانب الإعلامي وائل الإبراشي، والتي قامت بتقديم البرنامج الخاص به “التاسعة مساء” على شاشة التليفزيون المصري لمدة أسبوع بعد إصابته هو الآخر بالفيروس.
وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، وانهالت موجة من الدعاء، وقراءة القرآن للإعلامية، متمنين لها الشفاء العاجل، بينما أكد رواد التواصل أنها من زمن الفن الجميل، ويرون فيها الوقار والاحتشام، ومثالًا يحتذى به للإعلامية الحيادية.

تفاصيل إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

 
وخرجت الإعلامية نجوى إبراهيم، في تصريحات صحفية لها، توجه رسالة طمأنينة للجمهور حول حالتها الصحية بعد إصابتها بوباء كورونا المستجد، قائلة: “أنا متفائلة”، وأكدت أن حالتها مستقرة، وقامت بالعزل في منزلها، باتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، مشددة على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة من جانب المواطنين.
يشار إلى أن هناك نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين أصيبوا بفيروس كورونا على مدار الأيام الماضية، منهم: الفنانة يسرا، أمير كرارة، رامي رضوان، وائل الإبراشي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وأخيرًا الإعلامية نجوى إبراهيم، وأكدت التقارير أن حالتهم مستقرة حتى الآن.

بداية نجوى إبراهيم الإعلامية

جدير بالذكر أن نجوى إبراهيم، مواليد 1946، بدأت كمذيعة في التليفزيون العربي في القاهرة، وقدمت مجموعة من البرامج التليفزيونية منها “6/6″، “صباح الخير يا مصر”، “اخترنا لك” و”فكر ثواني واكسب دقايق” الذي استمر ونال نجاحًا لأكثر من خمس سنوات متتالية.
كما قدمت الإعلامية نجوى إبراهيم عددًا من المسلسلات منها: مسلسل استعراضي للأطفال “أجمل الزهور” عام 1984 و”عواصف النساء” عام 2005، إضافة إلى مسلسل” قيود من نار” عام 2007، وأخيرًا” أستاذ ورئيس قسم” عام 2015، مع الفنان الكبير عادل إمام.

شاهد أيضاً

إشكالية التعريف والمفاهيم ـ مواطنون نمساويين أم أبناء من “أصول مهاجرة”؟

أحمد راتب – مصرى مقيم فى فيينا —- من الأمور المتفق عليها أن النمسا أضحت …