1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 27 يوليو 2021

مبالغ صادمة.. أبطال لن أعيش في جلباب أبي يكشفون عن أجورهم لأول مرة

كشف أبطال المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” للمرة الأولى عن أجورهم التي حصلوا عليها في العمل بعد مرور 25 عاما.

وخلال لقائهم في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعرض عبر قناة DMC، قال الفنان محمد رياض إنه تلقى 6 آلاف ونصف عن دور عن دور “عبد الوهاب عبد الغفور البرعي”، أما الفنانة ناهد رشدي فكان أجرها 8 آلاف جنيها والفنانة وفاء صادق حصلت على 7 آلاف وقالت الفنانة منال سلامة إنها حصلت على 4 آلاف ونصف فيما حصل الكاتب مصطفى محرم على 3 آلاف جنيها عن الحلقة الواحدة باعتبار أنه كان قادما من السينما.

وقالت منال سلامة إن الأجور المذكورة كانت محترمة في وقتها، فقبل المسلسل بعام تقريبا تزوجت في شقة تمليك كانت قيمتها 27 ألف جنيه، ما يعني أن عشرة مسلسلات كانت كافية لشراء شقة تمليك.

وتحدثت الفنانة ناهد رشدي عن الفنان الراحل نور الشريف بطل المسلسل وقالت “كان مثالا للالتزام وكان يصل يوميا إلى مكان التصوير قبل الجميع ويستعد للتصوير”.

فيما قالت وفاء صادق إن نور الشريف كان يعطيهم من خبرته الكثير ويقف في مشاهد ليس موجودا بها حتى يراقب أدائهم ويوجههم.

مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، ومنال سلامة، ووفاء صادق، وناهد رشدى.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. مذيع قناة صدى البلد يتعرض لحادث سير على الهواء مباشرة

أثناء قيام عصام الشندويلي، مراسل فضائية “صدى البلد” المصرية، بقديمه النشرة المرورية ببرنامج “صباح البلد”، …

%d مدونون معجبون بهذه: