مجموعة سواروفسكي النمساوية للكرستال تغلق 33 متجراّ فى النمسا و783 حول العالم

أعلنت مجموعة (سواروفسكي) النمساویة الشھیرة الیوم الخمیس اغلاق 33 متجرا في النمسا و750 فرعا حول العالم بسبب الازمة الاقتصادیة التي تسبب بھا فیروس كورونا المستجد – كوفید 19.

وقال المدیر التنفیذي لمجموعة سواروفسكي روبرت بوخباور في بیان ان تداعیات فیروس (كورونا) وتدابیر الاغلاق في مختلف دول العالم اثرت على عمل الشركة لافتا الى ان الشركة ستطلق علامة تجاریة جدیدة على شبكات التواصل الاجتماعي الشھر المقبل.
وتراجعت عائدات (سواروفسكي) التي انشئت قبل اكثر من 125 سنة بنسبة 30 بالمئة خلال العام الماضي بسبب تفشي فیروس (كورونا) ما تسبب بإغلاق عدد كبیر من نقاط البیع حول العالم لفترة من الوقت.
وتمتلك الشركة فروعا في 170 دولة یعمل بھا 29 ألف شخص في النمسا والھند وتایلاند وفیتنام وصربیا والولایات المتحدة فیما یتوقع ان تتخلى عن 6 آلاف فرد منھم نتیجة الازمة.
وكان مركز الاحصاء المركزي النمساوي قد اعلن في وقت سابق ان ارقام تراجع الاقتصاد النمساوي لم تشھدھا البلاد منذ الحرب العالمیة الثانیة وذلك بسبب تبعات الجائحة حیث تراجع الاقتصاد بنسبة 3ر14 في المئة مقارنة بالفترة نفسھا من العام الماضي. یذكر ان الحكومة النمساویة اقرت في مارس الماضي حزمة مساعدات مالیة بقیمة 38 ملیار یورو (4ر41 ملیار دولار) للتغلب على الاثار السلبیة لتفشي فیروس (كورونا) على اقتصاد البلاد

شاهد أيضاً

بالفيديو – فضيحة “الشهادات الجامعية المزورة” تهز مصر!.. والسعر حسب الدرجة المطلوبة

بات بيع الشهادات الجامعية المزورة بمختلف درجاتها ظاهرة منتشرة في مصر في ظل تراخي الإجراءات …