النمسا – تعرف على قائمة الدول المسموح السفر منها واليها

اليونان من بين الدول العشر ، التي تعتبر آمنة من الوباء ، مستثناة من تحذير السفر الصادر عن وزارة الخارجية النمساوية والذي ينطبق على جميع دول العالم تقريبًا.

وبحسب البيان ، “نظرًا لانتشار فيروس كورونا ، فإن تحذيرات السفر سارية لجميع دول العالم تقريبًا ، باستثناء دول أستراليا والفاتيكان واليونان وأيسلندا واليابان ونيوزيلندا والنرويج وكوريا الجنوبية وسنغافورة وفنلندا. ومع ذلك ، لا تزال التوصية العاجلة بتجنب السفر غير الضروري سارية ، حتى في هذه البلدان “.

اعتبارًا من 15 يناير 2021 ، أصبح التسجيل الإلكتروني لمن يدخلون النموذج ذي الصلة من لائحة الدخول إلى البلاد بسبب Covid-19 إلزاميًا للجميع (حتى النمساويين) قبل دخول النمسا ، باللغتين الألمانية والإنجليزية. الموقع الإلكتروني www.oesterreich.gv.at.

بالنسبة للأشخاص في المناطق الخاضعة لتحذير السفر بسبب وباء Covid-19 – وبالتالي استبعاد المسافرين من اليونان – لا يزال الالتزام بالدخول مباشرة إلى البلاد عند دخول النمسا ساريًا. منزل الحجر الصحي لمدة عشرة أيام. يمكن الإنهاء المبكر للحجر الصحي ، مع اختبار PCR سلبي أو اختبار مستضد ، في موعد لا يتجاوز اليوم الخامس بعد دخول البلد.

لا تزال هناك استثناءات ، للحجر الصحي والتسجيل ، لأولئك الذين يسافرون للعمل أو السفر بسبب مسألة عائلية عاجلة لا يمكن تأجيلها ، مثل الجنازة.

كما ذكرنا ، عند التسجيل في الشركة ذات الصلة ، يجب تقديم تاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال والدول التي كان أحدها قبل الرحلة بعشرة أيام.

يتم إرسال بيانات التسجيل الإلكتروني تلقائيًا إلى السلطة الإقليمية المسؤولة عن مكان الإقامة في النمسا ، ويقال أن هذا يسهل مراقبة الحجر الصحي وكذلك الكشف عن جهات الاتصال ، بينما سيتم حذف البيانات بعد 28 يومًا من التسجيل.

 

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …