مستشفى العزل التخصصي – مصدر من عائلة «الإبراشي» يكشف آخر تطورات حالته الصحية

قال مصدر من عائلة الإعلامي، وائل الابراشي، إن الإعلامي مازال في مستشفى زايد التخصصي، تحت الملاحظة ومتابعة الرئة والتنفس، ولكنه تعافي تمامًا من فيروس كورونا، بعد إجراء المسحة الخامسة، التي أجراها بداية الأسبوع الماضي

وأضاف المصدر في تصريح لـ«المصري اليوم»، أن الحالة الصحية لـ«الإبراشي» في تحسن واستقرار تام، وهو يتماثل الآن للشفاء وفي حالة تحسن، وقريبًا سوف يعود لجمهوره ومحبيه، ونؤكد أن الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي.

وكان «الإبراشي» كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله لقد مّن الله عليّ بالشفاء من فيروس كورونا المستجد».

وأشيع خلال الفترة الماضية تدهور الحالة الصحية لمقدم برنامج «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري، وهو ما دعا أسرته للمطالبة بعدم نشر أي معلومات خاطئة من شأنها إثارة البلبلة دون التأكد من المعلومات الصحيحة.

ويرقد «الإبراشي» في مستشفى زايد التخصصي منذ حوالي شهرين إثر إصابته بالفيروس، حيث أعلنت الصفحة الرسمية له على موقع «فيسبوك»، في أواخر ديسمبر الماضي عن نقله إلى المستشفى، حيث تواجد في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

ومن بعدها أجرى العديد من المسحات التي أكدت استمرار الإصابة، وفي مطلع الشهر الجاري نقل الإعلامي عمرو أديب، رسالة من زميله وائل الإبراشي، عبر برنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، نصها: «نُقلت في سيارة إسعاف وأنا وفي حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتاي، والآن حالتي بدأت في التحسن تتحسن بالرغم صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث».

 

شاهد أيضاً

النمسا – العثور على جثتين في منزل بولاية بورجنلاند

هزت جريمة مروعة منطقة ستوتيرا في ولاية بورجنلاند، حيث عثرت الشرطة على جثتين لامرأة تبلغ …