1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 28 يوليو 2021

بالفيديو – وجدوه معلقاً بين عجلاتِ طائرة تركية.. مهاجر كيني ينجو من الموت بأعجوبة للوصول لهولندا

قالت صحيفة standard البريطانية، إن شاباً كينيّاً نجا من الموت بأعجوبة، بعد أن تسلق في عجلةِ طائرة قادمة من العاصمة البريطانية لندن ومتوجهة صوب هولندا، حيث أمضى أكثر من ساعة وهو متشبث بأجهزة النزول في الطائرة، وكاد يفقد حياته بطريقة مأساوية، بسبب الانخفاض الهائل في درجات الحرارة.

وفق ما نقلته الصحيفة نفسها، فإن الأمر يتعلق بشاب ينحدر من كينيا، تسلل بطريقة غير مشروعة لهذه الطائرة التابعة للخطوط الجوية التركية، “إيرباص A330″، قبل أن ينزل في مطار ماستريخت بهولندا في وضعية صحية صعبة.

وأكد المصدر نفسه، أنه جرى نقل الشاب بوجه السرعة إلى أقرب المستشفيات؛ لتزويده بالعلاجات الضرورية، خاصةً أنه وُجد في وضعية صعبة، بسبب الانخفاض الهائل في درجة حرارة جسمه.

بينما أكدت شرطة هولندا، أن حالته الصحية أصبحت في وضع مستقر مقارنة بالتجربة الصعبة التي مر بها في ارتفاع 5000 متر بالسماء، وفي درجة حرارة متجمدة.

للحادث علاقة محتملة بتهريب البشر، وما إذا كان قد تلقى مساعدات للوصول خلسة للطائرة.

وحسب ما أكدته مجلة Lucktvaart Nieeus، الهولندية، فإن الأمر يتعلق برحلة الشحن الوحيدة التي هبطت من لندن بمطار ماستريخت في ليمبورغ.

 

قبل يوم واحد من وصول الطائرة إلى لندن، قدمت هذه الطائرة إلى العاصمة الكينية نيروبي، ومرت عبر إسطنبول في تركيا.

وقال متحدث باسم مطار “ستانستيد” ببريطانيا،  إن الطائرة غادرت في الأصل من نيروبي بكينيا إلى إسطنبول، ثم إلى ثستانستيدث قبل التوجه إلى ماستريخت.

 

 

شاهد أيضاً

تركيا ترد على مقترح مستشار النمسا “مكان اللأجئين الأفغان فى تركيا”

المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، تانجو بيلجيتش، قال إن بلاده لن تستقبل موجة لاجئين جديدة، …

%d مدونون معجبون بهذه: